مرتضى يهدد.. أزمة جديدة بين رئيس الزمالك والقنوات الفضائية.. والسبب

الإثنين، 05 فبراير 2018 03:38 م
مرتضى يهدد.. أزمة جديدة بين رئيس الزمالك والقنوات الفضائية.. والسبب
مصطفى محمد
أسماء عمر

هدد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بعدم إذاعة مباريات فريقه المقبلة، مشدداً على عدم سماحه للقنوات الفضائية بضرب استقرار القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور، فى تصريحات للموقع الرسمى، إن العديد من القنوات الفضائية هدفها افتعال واختلاق أزمات ومشاكل داخل جدران الزمالك، وإحداث الوقيعة بينه وبين الأندية، مؤكدا أن ما حدث بعد مباراة الفريق أمس الأحد أمام طنطا والحديث مع اللاعب مصطفى محمد ، كان الهدف منه توريطه فى تصريحات.

وأضاف رئيس الزمالك، أن المحللين فى القنوات الفضائية بدلا من الحديث عن فوز الأبيض وتقديم عرض جيد، وظهور الصفقات بشكل مميز، ركزوا على مصطفى محمد لافتعال أزمة بين الزمالك وطنطا.

وأشار مرتضى منصور إلى أنه لن يسمح للقنوات الفضائية بضرب استقرار النادى واختلاق قصص وهمية، مؤكدا أنه لن يتردد فى منع كاميرات القنوات من إذاعة مباريات الفريق مستقبلا فى حال استمرار تلك السياسة العدائية ضد الزمالك.

وغاب مصطفى محمد عن قائمة مباراة طنطا في لقاء الزمالك الذي خسره طنطا بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الـ22 لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أبدى استيائه من عدم موافقة نادي طنطا على طلبهم باستعادة مصطفى محمد مرة أخرى.

فيما أكد أسامة عرابي المدير الفني لنادي طنطا أن الجهاز الفني احترم رغبة مصطفى محمد مهاجم الفريق فيما يخص عدم خوض مباراة الزمالك، مشيرا الى أنه لا يعلم من طلب منه هذا الأمر.

وواصل في تصريحات تليفزيونية "مصطفى محمد جدد عقده مع الزمالك، خشينا أن يلعب المباراة تحت ضغط، لا نعلم من طلب منه عدم اللعب أمام الزمالك".

واستمر عرابى  "كل ما حدث أن الجهاز الفني احترم رغبة اللاعب من أجل الحفاظ عليه في المباريات المقبلة، اللاعب يلعب معنا معارا من الزمالك ونشكرهم على اللاعب".

واختتم المدير الفني لطنطا "الزمالك نادي كبير كان يرغب في تحقيق انتصار غاب عنه مؤخرا، يمتلك لاعبين اصحاب خبرات وصفقات مميزة، عانينا من الارهاق خاصة في الفترات الأخيرة من المباراة".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة