"فضحهم حصاد ألسنتهم".. أيمن نور يفشل في تبرير فضيحة "الكلب لولو"

الإثنين، 05 فبراير 2018 06:48 م
"فضحهم حصاد ألسنتهم".. أيمن نور يفشل في تبرير فضيحة "الكلب لولو"
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

 

 

لم يستطع أيمن نور أن يتكتم على فضيحته التي نشرتها وكالة الأناضول التركية، التي كشفت صور حالة الرفاهية التي يعيشها في اسطنبول، وصورته بجانب الكلب "لولو" وحالات النصب التي تعرض لها العاملين قناة الشرق، وحاول رئيس قناة الشرق الإخوانية أن يروج لمزاعم اختراق الوكالة التركية، إلا أنه لم يتوقع أن الإخوان ولحفاءهم أنفسهم هم من سيفضحون كذبه.

مؤخرا خرجت آيات عرابي، أحد حلفاء الإخوان في أمريكا، لتفضح كذب أيمن نور، وتؤكد حقيقة الصور والبيان الصادر عن العاملين قناة الشرق والذي نشرته وكالة الأناضول، بل وشنت أيضا هجوما عنيفا على كل من رئيس قناة الشرق الإخوانية، والوكالة التركية، متهمة إياهم بالكذب.

 

في هذا السياق قال طارق البشبيشي، القيادي السابق بجماعة الإخوان، إن جميع حلفاء الإخوان سواء أيمن نور أو خصومه ماهم إلا أدوات قذرة فى أيادى أجهزة مشبوهة تعادى مصر، متابعا :" صدقت آيات عرابى وهى كذوبة عندما قالت بأن أيمن نور ترعاه جهات مشبوهة و لكننا كنا نريد منها أن أى جهات أخرى ترعى الإخوان بالخارج ؟ اليست جهات أكثر شبهة من الجهة التى ترعى أيمن نور".

 

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان لـ"صوت الأمة"، أن الخلافات بين حلفاء الإخوان هي نتيجة طبيعية للخيانة والعمالة للأعداء، ومصير بائس و نشر فضائح وأن الشعب المصرى لم يكن مخطئا عندما لفظ كل هؤلاء وأبعدهم".

 

وتوقع القيادي السابق بجماعة الإخوان، أنه كلما مرت الأيام زاد الشقاق بين هؤلاء الهاربين بعدما دب اليأس في نفوسهم من أحداث أى تغيير لصالحهم داخل مصر.

 

بدوره قال ربيع شلبي، القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، إن هذه الخلافات بين حلفاء الإخوان هى نهاية المفسدون الذين يجمعهم حب المال والشهرة، فضحهم الله فى عقر دارهم وعل أيدى مموليهم، وظهرت فضائحهم.

 

وأضاف القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، لـ"صوت الأمة"، أن الإخوان ليس لها صديق فكلهم مجموعة من الفاسدين لا يجتمعون إلا على الإفساد، وعندما تنازعوا ظهرت سيئاتهم ونواياهم الفاجرة.

وكانت آيات عرابي، قالت في تصريحاتها عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، التكذيب الساذج لوكالة الأناضول لما نشرته عن أيمن نور يضع سمعة الوكالة كلها على المحك ويشير إلى شبهة وجود فساد داخل الوكالة، فأصحاب البيان المنشور على الأناضول للعاملين في قناة الشرق هم أصحاب حق، والتبرير الذي ساقته الوكالة في بيانها عن الموضوع بأنها مخترقة متهافت ساذج يفتقر للذكاء ولا يحترم عقول القراء، فهو يقول انه قد وقع اختراق لحسابهم على تويتر، وما اهمية أيمن نور السياسية ليتم ذلك ضده؟ فلا يوجد أهمية له.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق