في عيد ميلاده الـ26.. نيمار الوريث الشرعي لميسي ورونالدو (فيديو)

الإثنين، 05 فبراير 2018 09:00 م
في عيد ميلاده الـ26.. نيمار الوريث الشرعي لميسي ورونالدو (فيديو)
نيمار دا سيلفا
محمد طارق

يكمل اليوم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا عامه الـ26 ، نيمار الذي أصبح أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي بعدما قدم البرازيلي مستويات رائعة في الفترة الاخيرة  مع باريس سان جيرمان الفرنسي و من قبلها في صفوف برشلونة الإسباني بعدما انضم للبارسا موسم 2013 قادما من من صفوف سانتوس البرازيلي .

idufjipj
 

وإذا نظرنا علي الساحة العالمية ، فلن نجد غير نيمار الذي يقدر علي أستلام العرش بعد ميسي و رونالدو ، حيث يتمتع الفتى المدلل للكرة البرازيلية بمهارات عالية جعلته أغلي لاعب في العالم بعدما انتقل من صفوف برشلونة السي صفوف باريس في صفقة بلغت 222 مليون يورو ليصبح أغلي لاعب في تاريخ المستديرة .

3 بطولات تتضمن للبرازيلي كسر أحتكار ميسي و رونالدو علي الكرة الذهبية :

1-دوري ابطال اوروبا

ieduy
 
تعد هذه البطولة هي أهم بطولة في كرة القدم على مستوى الأندية في العالم، إذ تعتبر المباراة النهائية للبطولة أكثر الأحداث الرياضية السنوية مشاهدةً في جميع أنحاء العالم، فهي تجذب أكثر من 100 مليون مشاهد تلفزيوني.
 

قاد نيمار فريقه بارسي سان جيرمان إلى دور 16 للبطولة بعدما تصدر مجموعته متفوقا علي بايرن ميونيخ بعدما سجل 6 أهداف في دور المجموعات ، و سيواجه باريس نظيره ريال مدريد في الدور الـ16 من البطولة ، و ان نجح نيمار في قيادة فريقه لتخطي الريال وتحقيق البطولة قد تكون الكرة الذهبية لعام 2018 من نصيب البرازيلي.

هدف في مرمى سيلتك في الجولة الاولي


هدف أمام بايرن في الجولة الثانية

هدف في اندرلخت في الجولة الثالثة


هدف أمام اندرلخت في الجولة الرابعة

 
هدفين أمام سيلتك في الجولة السادسة

 

 

2- كأس العالم

oieydo
 

و هي أهم مسابقة في كرة القدم ، و التي تقام الصيف المقبل في روسيا 2018 البلد المستضيف ، و تمكن نيمار من قيادة بلاده الي المونديال القادم بعد تصدره تصفيات أريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 41 نقطة ، و سجل نيمار 5 أهداف في التصفيات ، و اذا توج نيمار مع السامبا بكأس العالم ،سيصبح أفضل لاعب في العالم 2018 دون أدنى شك ، فما زالت هذة البطولة تغيب عن سجلات ميسي و رونالدو .

هدفين في الاوروجواي و بارجواي


هدف أمام كولومبيا


هدف امام الارجنتين


هدف أمام الاكوادور

 

 

3- الدوري الفرنسي

يعتبر الدوري الفرنسي هو أحد أفضل خمسة دوريات في العالم ، و هم الالماني و الاسباني و الانجليزي و الفرنسي و الايطالي ، و بالتالي فالحصول عليه سيساهم بشكل كبير في حصةل نيمار علي الكرة الذهبية ، و يحتل باريس صدارة الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة ،و سجل نيمار 18 هدف في الليج .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة