حادثان منفصلان.. سائقان يغتصبان معاق ذهنيا في بورسعيد.. وسيارة تصدم طفلتين بأسيوط

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 04:26 ص
حادثان منفصلان.. سائقان يغتصبان معاق ذهنيا في بورسعيد.. وسيارة تصدم طفلتين بأسيوط
إسعاف - أرشيفية

وقع حادثان منفصلان في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، جاء الأول في بورسعيد تمثل في ضبط اثنين من سائقي الميكروباص اغتصبا شاب معاق ذهنيا فيما وقع الثاني إثر حادث تصادم بأسيوط أسفر عن مصرع طفلة وإصابة شقيقتها.
 
تمكن رجال قسم شرطة بور فؤاد في بورسعيد من ضبط اثنين من سائقي الميكروباص اغتصبا شابا معاقا ذهنيا يدعى "ت"، وورد بلاغ إلى مديرية الأمن، وعلى الفور أصدر اللواء أمجد عبد الفتاح، مدير الأمن، تعليماته بسرعة ضبط الجناة، ومعرفة ملابسات الواقعة، وتمكن المقدم محمد شطا، رئيس مباحث قسم شرطة بور فؤاد من القبض على الجناة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإحالتها إلى النيابة العامة، وأصدرات قرار بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
وفي أسيوط، لقيت طفلة مصرعها، وأصيبت شقيقتها، صدمتهمن سيارة في أبنوب، وتلقى اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوصول بلاغ من الأهالي باصطدام سيارة بطفلين في منطقة الساحة الشعبية بأبنوب.
 
وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وتبين مصرع مروة محمد، 4 سنوات، وإصابة شقيقتها أروى، 3 سنوات، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، وشقيقتها المصابة إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وتحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق