زوي كرافيتز تناقش أزمة التحرش الجنسي فى مجلة "Fashion" (صور وفيديو)

الأربعاء، 07 فبراير 2018 02:00 ص
زوي كرافيتز تناقش أزمة التحرش الجنسي فى مجلة "Fashion" (صور وفيديو)
زوي كرافيتز
كتبت شيماء جمال

ارتداء الأسود فى "جولدن جلوب" على غرار الموضة العصرية، وإنما جاءت موضة الأسود مناهضة ضد التحرش الجنسى الذى اكتسح الوسط الفنى فى الآونة الأخيرة، وقد ناقشت "زوي كرافيتز" أزمة الاعتداء، بالإضافة إلى انضمامها لحركة " Time's Up"، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الثلاثاء.

أفادت الصحيفة أن الممثلة الأمريكية زوي كرافيتز، البالغة من العمر 29 عاماً، تصدرت على غلاف مجلة الموضة، التى سوف تطبع فى مارس المقبل، حيث تألقت بإطلالة بسيطة وفى نفس الوقت أنيقة، ارتدت الفستان الأسود كاشف الظهر، من القطيفة، وأضفى على جمالها الأسمر، سحرها بقصة الشعر القصير، مع الحلى والاكسسوارات البسيطة، والابتسامة سرإطلالتها فى أحدث جلسة تصوير لها.

باردت فى فعاليات حركة "Time's Up"، قائلة :" أن النساء يتعرضن للتحرش الجنسى كل يوم، إلا أن معظم الأمهات والمهاجرات يجبرن عن عدم الفصح عن الفضحية الجنسية".

وقالت أيضاً للمجلة: "بالنسبة لي، كانت فكرة ارتداء الأسود هو إعطاء إشارة لأولئك الذين لم يكن لديهم لحظة فى التفكير قبل التحرش، وكان مجرد ثوب، لكنه يمثل أكثر من ذلك"، وأشارت إلى أن أصوات المشاهير دليلاً واضحاً عن رفضهم عن تلك الظاهرة التى اجتاحت الوسط الفنى، وأيضاً يساعد على التغيير، ويجب عليك أن تكون حذرة طوال الوقت، كما أن الحركة دعمت ضحايا الظاهرة الجنسية.

ومن جهة أخرى، عبرت عن سعادتها للمشاركة فى مسلسل " Big Little Lies"، وشعرت بالإثارة فى العمل برفقة ممثلين، بينما علق خبير YSL Beauty makeup قائلاً: "نحن بحاجة إلى الشعور بالأمان، سواء كانت العمل أو الأخلاق أو البيئة المحيطة بك"، وأضافت زوي قائلة: "إذا كنت خائفاً من الفشل، أو تخاف من أن يحكم إذا فشلت، فإنه من الصعب الحصول على الأشياء الجيدة ، يجب على المجتمع أن يكون إيجابياً، فى ظل أن الجميع قادرين".

زوي كرافيتز (1)
 
زوي كرافيتز (2)
 
زوي كرافيتز (3)
 
زوي كرافيتز (4)
 
زوي كرافيتز (5)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة