"خيانة إخوانية".. التنظيم الدولي والقرضاوي يشاركان في مؤامرة الدوحة لتدويل قضية "الحج"

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 07:05 م
"خيانة إخوانية".. التنظيم الدولي والقرضاوي يشاركان في مؤامرة الدوحة لتدويل قضية "الحج"
الكعبه
كتب أحمد عرفة

 

 

 

أثار مساعي الدوحة لتدويل قضية الحج، ردود أفعال عربية غاضبة خاصة بعدما فشلت المحاولة الأولى لقطر في تدويل القضية في شهر يوليو الماضي، لتعاود من جديد إثارة القضية بمساندة ودعم من إيران.

 

المعارضة القطرية، كشفت كواليس مساعي الدوحة لتدويل قضية الحد مجددا، حيث أكد الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن ما آثير عن المساعي الخبيثة لتدويل الحرمين الشريفين كان هدفا دائما عند النظام القطري. وقد وضعت تطبيقات تفعيل هذا الهدف في اجتماعات عدة عقدت بين القطريين والإيرانيين والأتراك في الفترة الممتدة بين مارس ٢٠١٧ والشهر الجاري.

وقال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية على "تويتر"، إنه شارك في العديد من هذه الاجتماعات ممثلين لفروع الإخوان من ماليزيا واندونيسيا وبلجيكا وبريطانيا وأعطيت الأوامر لهؤلاء بتحشيد مناصريهم على الأرض في نشر الاخبار والشائعات الداعمة لتحقيق هذا الهدف ومحاولة تكوين رأي عام ينخرط في هذا المخطط لتفتيت الوحدة الاسلامية والعربية لصالح تسهيل مهمة النظام القطري في تغلغل الفرس والعثمانيين الجدد بخليجنا وأمتنا.

وأوضحت المعارضة القطرية، أن الداعم لتحقيق هذا الهدف ينخرط فيه أيضا.. القرضاوي ومساعديه وكيانات المؤسسات المذهيية التابعة لنظام الملالي المنتشرة في ايران والعراق ولبنان ونيجيريا. والتمويل الشامل لكامل هذه المخطط الدنيء يأتي من خزينة تميم وديوانه الآميري.

2
 
 

 

وتابعت المعارضة القطرية، " شعبنا الشريف المقاوم للمد الفارسي والعثماني سيسقط هذا النظام العميل الفاسد. ونعاهد امتنا الاسلامية والعربية ان تميم سيدفع ثمنا باهظا لما يرتكبه من خيانات وانتهاكات وظلم".

وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية على "تويتر"، نشر تصريح عادل الجبير وزير الخارجية السعودي، الذي علق فيه على محاولات الدوحة تدويل قضية الحج قائلا :"تدويل الحرمين بمثابة إعلان حرب  إلا الحرمين الشريفين".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق