زيارة تاريخية للسيسي بأبو ظبي.. خلفان: وصانا زايد أن نكون مع مصر في السراء والضراء

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 09:15 م
زيارة تاريخية للسيسي بأبو ظبي.. خلفان: وصانا زايد أن نكون مع مصر في السراء والضراء
ضاحي خلفان
كتب أحمد عرفة

 

 

ترحيب كبير من الشعب الإماراتي لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأبو ظبي، بعد زيارته لعمان خلال الساعات الماضية، حيث شهدت زيارة السيسي للإمارات استقبال تاريخي، من جانب شعبها.

 

ضاحي خلفان، رئيس شرطة طبي الأسبق، أكد على هذه الزيارة التاريخية، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي يستقبل في الإمارات استقبالا أخويا... وهذا يعني شيئا واحدا ألا وهو أن الإمارات هي مصر وأن مصر هي الإمارات.

1
 

 

وقال رئيس شرطة طبي الأسبق، في تغريدات له عبر حسابه الرسمي على "تويتر" إن فشل تنظيم الحمدين في أحداث الفتنة في الخليج  وارتدت إليه في قطر وأصبح التنظيم محارب خليجيا وعربيا وعالميا.

 

وتابع رئيس شرطة طبي الأسبق :"نحن في الإمارات نكن لمصر والمصريين  كل حب وتقدير أخوي فلتذهب قطر الحمدين في مهب الريح، فقرابة المائة مليون عربي في مصر يشكلون قوة إيجابية في وقفة الأمة متى ما ألمت بها الأحداث".

 

واستطرد ضاحي خلفان قائلا :"قطر الحمدين تستهين بمصر والمصريين وهذه سذاجة ما بعدها سذاجة، وقد وصانا زايد أن نكون مع مصر في السراء والضراء.. فياليت تنظيم الحمدين يعرف هذه الحقيقة".

 

وتابع رئيس شرطة طبي الأسبق : أمس السيسي في عمان واليوم في الإمارات اللقاءت الودية بين القادة العرب تثلج الصدر...قطر لا تريد للعرب أن يجتمعوا على كلمة رجل واحد.. عافانا الله من الحمدين، مع الأسف الشديد الحكومة القطرية ضيع سمعتها الحمدين في كل مكان".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق