الاحتلال يواصل قمعه.. إسرائيل تقتل فلسطيني وتصيب 30 آخرين خلال مواجهات بنابلس

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 10:44 م
الاحتلال يواصل قمعه.. إسرائيل تقتل فلسطيني  وتصيب 30 آخرين خلال مواجهات بنابلس
الاحتلال
كتب أحمد عرفة

 

ما زالت قوات الاحتلال الإسرائيلي تمارس هوايتها في ممارسة الاعتقال والقتل ضد الشعب الفلسطيني، ضاربة بكل الأعراق والقوانين عرض الحائط، في ظل دعم أمريكي للانتهاكات الإسرائيلية.

 

وأكدت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، استشهاد فلسطيني وإصابة 30 آخرين بعد اقتحام القوات الإسرائيلية لمدينة نابلس بحثا عن فلسطيني قتل مستوطنا إسرائيليا الاثنين بعملية طعن.

فيما ذكر الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، اندلاع مواجهات بين عددٍ من الشباب الفلسطيني وقوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب اقتحامها لمنطقة الجبل الشمالي في مدينة نابلس؛ ما أسفر عن إصابة أربعة مواطنين بجروح مختلفة.

1
 

وأوضح الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن أربعة مواطنين أصيبوا، ثلاثة منهم بالرصاص الحي والمطاطي، وواحد بكسور، لدى محاصرة قوة إسرائيلية بناية أبوصالحة في الجبل الشمالي في المدينة.

 

2
 

 

كان الدكتور واصل أبو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، قال إن الحكومة الإسرائيلية فى حرب مفتوحة وشاملة ضد الشعب الفلسطينى، مؤكدا أن حكومة الاحتلال تحاول القيام بالمزيد من البناء والتوسع الاستيطانى فى الأراضى الفلسطينية المحتلة مستفيدة من الأجواء السياسية الراهنة بهدف الحيلولة دون إقامة دولة فلسطينية مستقلة ومتواصلة انسجاما مع قرارات الشرعية الدولية والقانون الدولى .

وفي وقت سابق حاصرت قوات الاحتلال، بلدة العيسوية ومعاقبة السكان بسبب المواجهات المتواصلة فى البلدة، فيما اختطفت وحدات خاصة من جيش الاحتلال الإسرائيلى مواطنا فلسطينيا، أثناء عمله قرب شارع حيفا غرب جنين، شمال الضفة الغربية.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق