حسين الشحات أبرزهم.. 12 لاعبا ينتظرون إشارة كوبر قبل مونديال روسيا (فيديو)

الجمعة، 09 فبراير 2018 06:33 م
حسين الشحات أبرزهم.. 12 لاعبا ينتظرون إشارة كوبر قبل مونديال روسيا (فيديو)
مران المنتخب
محمد طارق

مصر في كأس العالم روسيا 2018، تلك مقولة نجدى صدى لها كل يوم في الكرة المصرية حيث تحول اللاعبون المصريون إلى شعلة من التوهج سواء كان المحترفيين أو المحلين، فالجميع يحلم بتمثيل الفراعنة في منتخب مصر، وكتابة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ المشاركين في البطولة الأغلى في المستديرة، التي تجذب مايزيد عن مليار محب لكرة القدم لمتابعتها كل أربعة أعوام.

وتمكن العديد من اللاعبين من التعبير عن أنفسهم بقوة خلال الفترة الماضية للظفر بشرف المشاركة مع منتخب الفراعنة في كأس العالم، وهو ما يشكل ضغط علي الأرجنتنيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري في أختيار من يمثل الفراعنة في كاس العالم 2018.

و يرصد صوت الأمة أبرز اللاعبين الذين توهجوا خلال الفترة الماضية:

1- حسين الشحات
 

uytfyge
 

انتقل حسين الشحات لاعب نادي مصر المقاصة الي صفوف العين الاماراتي خلال موسم الانتقالات الشتوية حتى نهاية الموسم، مقابل 500 ألف دولار، استطاع حسين الشحات التألق في ملاعب الكرة الإماراتية وساهم في اكتساح فريقه لنادي عجمان في بطولة دوري الخليجي العربي، وتسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" لفريقه وصناعة مثلهم، ليرفع اللاعب رصيده من الأهداف إلى 5 ببطولة الدوري، بجانب صناعته لخمسة أهداف.

و يبدو أن الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، سيضم حسين الشحات المحترف بالعين الإماراتى، لمعسكر الفراعنة خلال شهر مارس والذى يتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان، يومي 23 و 27 مارس بسويسرا، في إطار الاستعداد لكأس العالم 2018 بروسيا.

خاصة أن المنتخب المصري يعاني من نقص في مركز صانع الألعاب، حيث يعتمد المنتحب خلال الفترة الماضية علي عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي بشكل دائم ،مع المستوى الهزيل الذي يقدمه صالح جمعة أخيرا وابتعاده عن المستطيل الأخضر بسبب مشاكل أخلاقية.


2- أيمن أشرف

عاد أيمن اشرف إلى بيته النادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الشتوية قادما من صفوف سموحة في عقدة يمتد الي اربعة مواسم في صفقة أنتقال حر ،و من المعروف ان اشرف يلعب بمركز الظهير الأيسر إلا أن اللاعب نجح في قيادة دفاع الاهلي خلال الفترة الماضية ليلفت انتباه الجميع بعد المستوى الرائع الذي قدمه اللاعب مع الاهلي في مركزه الجديد.
 
 
أيمن أشرف

و بذلك يصبح ايمن اشرف مرشح بقوة للانضمام الي كتيبة الفراعنة لمعسكر شهر مارس والذى يتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان، يومي 23 و 27 مارس بسويسرا، في إطار الاستعداد لكأس العالم 2018 بروسيا، ولم لا فقد ينضم اللاعب الي المنتخب المصري في كأس العالم 2018 بروسيا خاصة في ظل عدم وجود مدافعين قادرين لقيادة الفراعنة في كأس العالم غير احمد حجازي المحترف في صفوف ويست بروميشت الانجليزي .

 

3- عمر السعيد

يقدم عمر السعيد مهاجم وادي دجلة المنضم حديثا إلى صفوف الفريق قادما من الإنتاج الحربي موسما رائعا، خاصة بعد احتلاله صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 12 هدف مناصفة مع المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي.

ويرشح اللاعب بقوة للانضمام الي صفوف المنتخب المصري خلال الفترة المقلبة خاصة في ظل غياب مهاجمي المنتخب المصري في كاس الأمم الإفريقية وتصفيات كأس العالم، سواء إصابة مروان محسن وابتعاد أحمد حسن كوكا المحترف في صفوف براجا البرتغالي عن مستواه، فأصبح هذا المركز مصدر قلق للارجنتيني هيكتور كوبر .


4- محمود متولي

يقدم مدافع نادي الإسماعيلي مستوى مبهر مع الدروايش خلال الفترة الماضية، ومن المنتظر أن يكون اللاعب أحد خيارات كوبر في ظل المشكلة الدفاعية التي يعاني منها المنتخب المصري.

 

5- وليد سليمان

حاوي النادي الأهلي الذي ظهر بمستوي لافت مع الشياطين الحمر خلال المباريات الأخيرة، ونجاحه في أن يكون بديل فعال عند مشاركته أو عندما يبدأ أساسيا، حيث سجل سليمان 5 أهداف مع الأهلي رغم عدم مشاركته أساسيا.

 

6-حسام غالي

عاد كابتن النادي الاهلي الي صفوف الفريق الشياطين الحمر بعد ان انهى نادي النصر السعودي تعاقده مع الكابيتانو، اشترط الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى المنتخب الأول، تألق حسام غالى لاعب النصر السعودى أولا والعودة لمستواه ثم الاعتذار العلنى لإعادته لصفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، لقيادة الفراعنة في روسيا.

UHDO


7-عماد متعب
أصبح الجان، عماد متعب علي رادار كوبر للانضمام الي صفوف المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة ،خاصة بعد رحيل اللاعب عن دكة الأهلي إلى صفوف التعاون السعودي في الانتقالات الشتوية، وقد يكون متعب قائد للفراعنة في روسيا 2018 خاصة في ظل نقص المهاجمين المصريين في الوقت الحالي.

iutdfui


8-محمد عواد
نجح حارس مرمى الاسماعيلي في التعبير عن نفسه بقوة خلال الموسم الحالي ،ليثبت للجميع أنه قادر على حماية عرين الفراعنة في مونديال روسيا 2018، خاصة في ظل غياب شريف اكرامي عن المشاركة في الفترة الاخيرة ،و انخفاض مستوى احمد الشناوي حارس مرمى الزمالك.

WTDU]


9-ابراهيم حسن
 

ظهر جناح الدروايش بمستوى مبهر خلال المبارايات الاخيرة في الدوري ،و قد ينضم اللاعب الي صفوف الفراعنة في معسكر مارس المقبل استعدادا لمونديال روسيا 2018 ،خاصة بعد غياب مصطفي فتحي لاعب الزمالك المعار الي صفوف التعاون السعودي عن المشاركة مع الفريق السعودي ،لتكون حظوظ ابراهيم حسن في الانضمام لصفوف الفراعنة كبيرة.

 


10-محمد الشناوي
 

DGCIU

 

نجح الشناوي حارس مرمى النادي لاهلي في اقتناص حراسة مرمى النادي الاهلي خلال الفترة الماضية من شريف اكرامي ،و من المنتظر ان ينضم الشناوي الي صفوف الفراعنة خاصة في ظل انخفاض مستوى حراسة المرمى في المنتخب المصري .

 


11-صلاح محسن

yeqtgd
 

أصبح صلاح محسن مهاجم الاهلي المنضم حديثا الي صفوف الشياطين الحمر قادما من صفوف انبي مقابل 35 مليون جنية مصري ،ليصبح أغلي لاعب في تاريخ الدوري المصري ،و برع صلاح بشكل لافت مع انبي خلال الفترة الاخيرة بعدما سجل 7 أهداف خلال الدور الاول ،جعلت قطبي الكرة المصرية في صراع عليه ،ليحسم الاهلي الصفقة لصالحه، و من المنتظر ان يكون محسن احد مفاجأت كوبر في مونديال روسيا القادم .

 

12-عمرو السولية
تمكن عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي من التعبيرعن نفسه بقوة خلال الفترة الماضية مع الشياطين الحمر سواء في بطولة افريقيا او في الدوري المصري، ليكون أحد الحلول لهيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد انخفاض مستوى طارق حامد لاعب وسط مستوى الزمالك، وابتعاد محمد النني  المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي عن المشاركة مع النادي اللندني.

EUEFUEQ]

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة