كلاكيت تاني مرة.. الخبث القطري في محاولات تدويل الحج

الأربعاء، 07 فبراير 2018 01:45 ص
كلاكيت تاني مرة.. الخبث القطري في محاولات تدويل الحج
تميم
محمد أحمد المسلمي

يواصل تنظيم الحمدين، محاولاته الفاشلة في تدويل الحج، والتي سبق وأن قامت بها قبل في يوليو الماضي دون جدوى، ضمن مزاعم تسييس المملكة العربية السعودية للحج، لصالح أهداف صديقتها إيران في المنطقة.

موقع المعارضة القطرية فضح الخبث القطري ضد أمن واستقرار السعودية من خلال تجدد مطالب تدويل الإشراف على الحرمين، قائلا إن قطر دشنت هيئة وهمية في ماليزيا لتدويل الحرمين، وسخرت القنوات المملوكة لاحتضان انطلاقتها ونشر سمومها، واتخذت من الصحف القطرية مصدرا أساسيا لتقاريرها المسيئة، فضلا عن أن هذه المحاولات القطرية تمثل لعبة مفضوحة لتمرير مخطط إيران ضد السعودية.

وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد آل خليفة، تحدث عن محاولات الدوحة لتدويل الحج قائلا: كلامكم عن تدويل الحرمين الشريفين لا يفتح لكم باب النقاش بل يكشف النوايا السيئة والإفلاس السياسي والسقوط الأخلاقي الذي تعيشونه يوما بعد يوم.

وقال سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي السعودي: إعلام الظل للسلطة القطرية الغاشمة يروج بشدة لما تسميه تدويل الحرمين سبق تحذيرهم صراحة وعلى لسان وزير الخارجية أن هذا إعلان حرب.

فيما أكد الشيخ طاهر الأشرفي، رئيس مجلس علماء باكستان، أن محاولة تدويل ملف الحج والحرمين الشريفين مؤامرة خطيرة تدل على سير قطر على خطى إيران التي دعت من قبل إلى هذه المحاولة الخبيثة.

تدويل الحج

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق