عائلة كارداشيان.. "واحدة حامل والتانية مقضياها" (صور)

الأربعاء، 07 فبراير 2018 02:00 م
عائلة كارداشيان.. "واحدة حامل والتانية مقضياها" (صور)
كورتنى كارداشيان و كايلى جينر وكلوى كارداشيان
كتبت- شيماء جمال

نشرت كلوى كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع صورة عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «انستجرام»، وهى تستعرض حملها في أسبوعها الـ29 أمس الثلاثاء، وفقاً لما نقلته صحيفة الديلى ميل البريطانية صباح الأربعاء.

أفادت الصحيفة أن كلوى كارداشيان، البالغة من العمر 33 عاماً، أصبحت فى تعداد تنازلى لولادتها الأولى من صديقها تريستان طومسون لاعب كرة السلة الشهير، ولم يمض على صداقة الثنائى عام واحد، وعلقت قائلة على إنستجرام: «طفل ماما كوكو، 29 أسبوع، بدء العدد التنازلى.. جلام»، لتضيف فرد جديد لعائلة كارداشيان.

وكشفت أيضاً عن أن شقيقتها الصغرى كايلى جينر، البالغة من 20 عاماً، رحبت أخيراً بطفلتها حديثة الولادة التى أعلنت عن اسمها على إنستجرام «ستورمي»، وقد أهدى حبيبها النجم العالمي الشهير ترافيس سكوت مايقارب من 500 وردة، كما نشرت «كايلي» الصورة الأولى التي تظهر فيها طفلتها الصغيرة، حيث ظهر فيها نصف وجه طفلتها ويدها الصغيرة وهي تمسك إصبع والدتها بدفء وبراءة، و شعرت بعاطفة الأمومة.

ووصفت صحيفة «الديلى ميل» البريطانية كورتنى كارداشيان نجمة تليفزيون البرنامج التليفزيوني الشهير Keeping Up With The Kardashians، بالأم المثيرة، البالغة من  38 عاماً، وذلك خلال نزهتها فى لوس أنجلوس برفقة صديقها وحبيبها يونس بيندجيما، وظهرت حيوية ومشرقة و متفائلة بالجو الرومانسى، وارتدت بلوزة التوب من الكاروهات من اللون البنفسجى، يبرز من جمال خصرها المتناسق، متناسقاً مع بنطلون جينز من اللون الرمادى، وحاملة الصدر من الدانتيل الأسود، وأكملت إطلالتها بانتعالها حذاء البوت ذات الكعب العالى من اللون الأسود.

ويذكر أن كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة تألقت مع شقيقاتها كيندال جينر وكايلي جينر وكلوي كارداشيان وكورتني كارداشيان خلال حملة الإعلانات الجديدة لشركة الملابس الداخلية Calvin Klein.

1

2

3

4

6

7

 
8
 
9
 

 
11
 
12
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق