بعد انتهاكات تنظيم الحمدين.. السعودية ترد على قطر (صور)

الأربعاء، 07 فبراير 2018 08:32 م
بعد انتهاكات تنظيم الحمدين.. السعودية ترد على قطر (صور)
الملك سلمان
كتب أحمد عرفة

في أبلغ رسالة من المملكة العربية السعودية على تصرفات وسياسات تنظيم الحمدين المعادية لجيرانه العرب، أظهرت صور من مهرجان الجنادرية الذي نظمه الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، حضور الشيخ سلطان بن سحيم، أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، والذي يعارض سياسات تميم بن حمد.

الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، على "تويتر"، علق على هذه الخطوة قائلا: "صور حصرية من مهرجان الجنادرية ويظهر بها الملك سلمان بجانب الشيخ سلطان بن سحيم في رسالة قوية للنظام القطري".

11
 

 

الشيخ سلطان بن سحيم معروف بانتقاده لسياسات الدوحة، ففي نوفمبر الماضي عقد الشيخ سلطان بن سحيم، اجتماع مع قبائل القحطان المعارضة لنظام تميم، وقال خلال الاجتماع إن عائلته هى مؤسسة دولة قطر وسيعملون جاهدين على تطهيرها من رجس نظام تميم، مضيفا: "انا مع المعارضين ليس من أجل سحب الجنسية فهى ورقة لا تضر".

وكانت المعارضة القطرية، كشفت تفاصيل العملية التي أقدم عليها النظام القطري، حيث حذر الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، الشعب القطري من جواسيس زرعهم النظام في الدوحة لمراقبة القطريين، موجها رسالة للشعب القطري قائلا :"نناشدكم الحيطة والحذر الشديدين من بعض الموظفين العاملين في مؤسسات حكومية تحت مسميات وظيفية أعطاها لهم النظام وهم لا يستحقوها".

 

1
 

 

DVcuZrRWsAAxOcA
 

 

DVcuZsJW4AArkct
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة