الحوثيون يقيمون 16 مقبرة للشعب اليمني في صنعاء

الأربعاء، 07 فبراير 2018 11:02 م
الحوثيون يقيمون 16 مقبرة للشعب اليمني في صنعاء
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

تمثلت إنجازات المليشيات الحوثية في العاصمة اليمنية صنعاء منذ أن سيطروا عليها في عمل مزيد من المقابر لليمنيين لقتلهم ودفنهم فيها، في ظل انتهاكات بشعة ترتكبها تلك المليشيات المدعومة من إيران ضد الشعب اليمني.

 

صفحة "اليمن مباشر"، على "تويتر"، كشفت عن المقابر التي القيام بها منذ سيطرتهم على صناء، مشيرة إلى أن مليشيات الحوثي الإرهابية استحدثت أكثر من 16 مقبرة في العاصمة صنعاء وحدها، في المقابل لم يفتتحوا فصلا دراسيا واحدا بل أغلقوا أغلب المدارس، معلقة :"مسيرة شيطانية تنطلق بسرعة الصاروخ لكن لأسفل الأرض "

1
1
1
 

 

يأتي هذا فيما أكدت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، عبر حسابها الرسمي، على "تويتر"، مقتل عدد من عناصر القاعدة من جراء غارة بطائرة مسيرة عن بعد يعتقد أنها أمريكية في مديرية الصومعة في محافظة البيضاء.

 

وأشارت الشبكة الإخبارية عبر حسابها الرسمي، إلى أن قوات الشرعية اليمنية سيطرت على مرتفعات جديدة في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة بعد مواجهات مع ميليشيات الحوثي.

3
 

 

فيما ذكرت صفحة "اليمن الآن"، المهتمة بالشأن اليمني، أن طائرات التحالف العربي تقصف مواقع مليشيات الحوثي في منطقتي المهاذر و مران بمديرية حيدان بمحافظة صعدة.

وكانت صحيفة "العرب اللندنية"، قالت إن معركة الساحل الغربي لليمن شهدت تقدّما جديدا بسيطرة القوات اليمنية المدعومة من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على مديرية حيس، ثاني مديريات محافظة الحديدة التي تستعاد من أيدي ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق