6 قرارات ساخنة في اجتماع مجلس إدارة الأهلي

الأربعاء، 07 فبراير 2018 11:08 م
6 قرارات ساخنة في اجتماع مجلس إدارة الأهلي
محمود الخطيب
أحمد مسعود

 

 

اتخذ مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عددا من القرارات في اجتماعه اليوم، والتي شملت اعتماد قرارات لجنة الكرة وغيرها.

 

وجاءت قرارات مجلس الإدارة في اجتماع اليوم كالتالي:

 

•             اعتماد قرارات لجنة الكرة، المتمثلة في إعارة الثلاثي، حسين السيد  وصالح جمعة وعمرو بركات، إلى أندية: الاتفاق الفيصلي والشباب، بالمملكة  العربية السعودية.

 

 

•             ضم الدكتورة رانيا علواني، عضو المجلس، إلى عضوية مجلس إدارة شركة  الأهلي للإنتاج الإعلامي.

ويضم مجلس شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي الكابتن محمود الخطيب، رئيسًا،  فيما يشغل العامري فاروق منصب نائب الرئيس، وخالد الدرندلي أمين الصندوق،  قبل أن يتم إضافة الدكتور رانيا علواني عضوًا بمجلس إدارة الشركة.

 

 

•             الموافقة على طلب أعضاء فرع الشيخ زايد بتعيين مدرب لفِرق ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

كما قرر المجلس، تعيين مدرب لفريق الرواد بفرع زايد، وذلك بالتنسيق مع إدارة النشاط الاجتماعي، برئاسة رؤوف عبدالقادر، واللجنة العليا للخدمات  برئاسة محمد يوسف.

 

 

•             مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أكّد في اجتماعه على أن كل فروع النادي تحظى بالاهتمام، وأن جميع الأعضاء لهم  كامل التقدير والاحترام.

 

 

•             نقل الدكتور عصام سراج الدين من مدير التعاقدات إلى مدير بإدارة  التسويق، للتعاون مع الدكتور سعد شلبي، مستشار مجلس الإدارة للتسويق.

 

 

•             تقديم كشف حساب عن أعمال المجلس خلال الفترة الماضية، للإجابة على كل  التساؤلات التي تدور في الجمعية العمومية وجمهور الأهلي، خاصة فيما يتعلق  بالنواحي الإنشائية، وتوقيع بروتوكول التعاون مع جهاز مشروعات الخدمة  الوطنية التابع لوزارة الدفاع، لتطوير منشآت النادي في الجزيرة، واستكمال  منشآت فروع النادي، سواء فيما يتعلق بتطوير منشآت مقر الجزيرة أو تطوير  منشآت فرع النادي بمدينة نصر، بالإضافة إلى عرض آخر ما تم الاتفاق عليه  مع المستثمرين بشأن مدينة الأهلي الرياضية التي تضم ستادًا عالميًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة