اخبار محمد صلاح اليوم.. صلاح يتصدر استفتاء فيفا متفوقا على دروجبا ويايا توريه وأديبايور

الخميس، 08 فبراير 2018 03:00 ص
اخبار محمد صلاح اليوم.. صلاح يتصدر استفتاء فيفا متفوقا على دروجبا ويايا توريه وأديبايور
محمد صلاح
أحمد مسعود

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم الخميس 8 / 2 / 2018، حيث شهدت اخبار محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الانجليزي، العديد من الأحداث كان علي رأسها صلاح يتصدر استفتاء فيفا متفوقا على دروجبا ويايا توريه وأديبايور.

 

"صوت الأمة" تقدم ملخصا لآخر اخبار نادى ليفربول الانجليزي، اليوم الخميس 8 / 2 / 2018..

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. أشعل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، صاحب الـ25 عامًا والمتوج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا و أبرز اللاعبين في صفوف ليفربول، الصراع بين الكبار في الدوري الإسباني للحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. لم يصبح النجم المصرى محمد صلاح مجرد عداء يحرز أهداف كما كان يصفه البعض أثناء فترة لعبه فى بازل السويسرى وفيورنتينا الإيطالى، وجزءا من فترته فى روما، لكنه أثبت أنه يمتلك قدرات رائعة ومهارات عديدة غير الجرى بالكرة وإحراز الأهداف وهو ما أبرزه أحد مشجعى ليفربول فى فيديو مدته 5 دقائق للفرعون المصرى.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. تصدر النجم المصرى محمد صلاح الاستفتاء الذى طرحه الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، لاختيار اللاعب المفضل من ضمن لاعبى قارة أفريقيا الذين سجلوا أكثر من 20 هدفا بالدورى الإنجليزى خلال موسم واحد.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. أكد الاتحاد الدولى لكرة القدم أن النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، أصبح رابع لاعب أفريقى يسجل أكثر من 20 هدفا بالدورى الإنجليزى خلال موسم واحد.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. انهال لوريس كاريوس، حارس ليفربول الإنجليزى بالاشادة على النجم المصرى محمد صلاح، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" طوال الفترة الماضية.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق