خاص| أول صور لحادث حريق فيلا الفنان عادل إمام في المنصورية

الخميس، 08 فبراير 2018 02:55 م
خاص| أول صور لحادث حريق فيلا الفنان عادل إمام في المنصورية
فيلا الفنان عادل إمام
إيمان محجوب

حصنا منيعا، ربما قصر يعيش فيها ملكا، حراسه يخشون اقتراب البشر منه، هل هو العشق أم الرهبة، ما هي الأسباب التي تجعلهم يفرضون حراسة مشددة بالداخل، نعم أنه منزل الزعيم عادل إمام، الذي قيل مؤخرا أن النيران أمسكت في جنباته.

ذهبت «صوت الأمة»، إلى المنصورية بارك لنقل ما حدث داخل فيلا الزعيم بالصور، وبدأت رحلتنا إلى الفيلا بمنطقة كرداسة بالرغم من وجود تشديدات أمنية على منطقة المنصورية بارك بأكملها لوجود العديد من الشخصيات المهمة من سفراء وفنانين ورجال أعمال يسكنون داخل «البارك» حيث يسكن الزعيم وابنيه المخرج رامي إمام ومحمد إمام داخل فيلا تقدر مساحتها بنحو 100 فدان، وتضع لافتة تحمل اسم «فيلا آل إمام» بخط أبيض، على خلفية زرقاء.

حريق فيلا عادل إمام

على بعد 100 متر تقف سيارات شرطة ووحدة أمن خاصة علي البوابة الرئيسية للفيلا لحراستها كما يحرس الفيلا من باقي الجوانب عدد من الأعراب خاصة قبائل العبادلة الذين يقطنون خلف الفيلا مباشرة والذين يحرص عادل إمام علي مجاملتهم وحضور أفراحهم وأطراحهم.

وعندما تحدثنا مع حارس الفيلا ويدعي محمود أكد أن الحريق كان بالسور الخارجي للفيلا بسبب إنفجار كابل كهربائي مما أدي لحريق بعض الأشجار الموجودة بجنينة الفيلا، وتم السيطرة عليه بسرعة قبل أن تأتي  سيارات الإسعاف والمطافي.

وقال حارس الفيلا: «الزعيم عادل إمام بخير ولم تصل النيران لأي مكان في الفيلا وكل الحريق  كان في سور الفيلا الخارجي وتمت السيطرة عليه».

والتقطت «صوت الأمة»، بعض الصور لآثار الحريق على فيلا آل إمام، كما حصلنا علي صور للحريق من بعض أفراد الأمن الذين أبلغوا المطافئ والإسعاف عندما شب الحريق.

حريق فيلا عادل إمام

وقد أكد الفنان عادل إمام لجمهوره، أنه لم يتعرض لأي ضرر  بعد نشوب الحريق هائل، الذي دمّر جانبًا من سور فيلته، نافيًا وجود أية أضرار بين أفراد أسرته، وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج «العاشرة مساءً» الحمد لله ربنا بيحبنا.

و أشار عادل إمام إلى أنّ الحريق الذي وقع بالقرب من قصره، كان في السور بعيدًا عن منزله وتمت السيطرة عليه، وأضاف: «مفيش حاجة خالص، ده كابل خارج الفيلا انفجر واتحرق في شجرة، والحريق كان خارج المنزل عند السور من الناحية الأخرى، الحمد لله ربّنا بيحبّنا».

حريق فيلا عادل إمام

وأشار إلى أنّ مسلسله الجديد «عوالم خفية»، الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل يتناول الفساد، ولكن بطريقة درامية، معبّرًا عن تمنياته بأن ينال إعجاب الجمهور.

 
 
حريق فيلا عادل إمام
 
 
حريق فيلا عادل إمام

 

حريق فيلا عادل إمام

حريق فيلا عادل إمام

حريق فيلا عادل إمام

حريق فيلا عادل إمام

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق