الحوثيون يحولون صنعاء لـ"سجن كبير" ضد شعبهم.. والجيش اليمني يقطع طرق امتدادات المليشيات

الخميس، 08 فبراير 2018 07:59 م
الحوثيون يحولون صنعاء لـ"سجن كبير" ضد شعبهم.. والجيش اليمني يقطع طرق امتدادات المليشيات
الحوثيون
كتب أحمد عرفة

 

تواصل مليشيات الحوثيين، جرائمها بحق الشعب اليمين في صنعاء، لتحول العاصمة اليمنية إلى سجن كبير لليمنيين، في الوقت الذي ما زال فيه الجيش اليمني يحقق انتصاراته في معركة تحرير العاصمة اليمنية، بدعم من التحالفا لعربي.

 

في هذا السياق أكدت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، عبر حسابها على "تويتر"، مقتل ناشطة حقوقية عضو باللجنة الوطنية للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن ومرافق لها برصاص الحوثيين في تعز.

1
 

 

كما أكدت الشبكة الإخبارية عبر حسابها الرسمي، مقتل العشرات من ميليشيات الحوثي في غارات للتحالف العربي استهدفت تعزيزات للمتمردين في جبهة الساحل الغربي

فيما ذكرت صفحة "اليمن مباشر"، على "تويتر"، أن إنجازات المليشيات الحوثية في العاصمة اليمنية صنعاء منذ أن سيطروا عليها تمثلت في عمل مزيد من المقابر لليمنيين لقتلهم ودفنهم فيها، في ظل انتهاكات بشعة ترتكبها تلك المليشيات المدعومة من إيران ضد الشعب اليمني.

2
 

 

وكشفت عن المقابر التي القيام بها منذ سيطرتهم على صناء، مشيرة إلى أن مليشيات الحوثي الإرهابية استحدثت أكثر من 16 مقبرة في العاصمة صنعاء وحدها، في المقابل لم يفتتحوا فصلا دراسيا واحدا بل أغلقوا أغلب المدارس، معلقة :"مسيرة شيطانية تنطلق بسرعة الصاروخ لكن لأسفل الأرض "

 

3
 

 

من جانبه علق ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي الأسبق، عبر تغريدات له على حسابه الرسي بـ"توتر"، على هزائم الحوثيين قائلا :" قتل الحوثي اليمنيين وبالتالي لن يكون له القبول ابدا في حكم اليمن طال الزمان أو قصر...وثار علي عبدالله سيرده احباء علي عبدالله صالح، فمليشيات ايران في اليمن الحوثية كانت تحلم وغرقت في حلمها".

 

بدورها نشرت صفحة "اليمن الآن"، المهمتة بالشآن اليمني، على "تويتر"، رسالة وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي الذي أكد هزيمة المشاريع الحوثية، متابعا:" مشاريع الإرتداد ستكون إلى الماضي وسينتصر مشروع اليمن الجديد، اليمن الإتحادي، بقيادة الرئيس هادي مهما كانت التضحيات والصعوبات".

وذكرت صفحة "اليمن الآن"، أن قوات التحالف تدمر عددًا من المركبات والآليات العسكرية الحوثية في محافظة الجوف وهي في طريقها إلى إمداد ميليشيات الحوثي.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م