نزيف الأسفلت.. إصابة 13 شخصا في 3 حوادث طرق منفصلة بالقاهرة والمحافظات

الجمعة، 09 فبراير 2018 04:09 ص
نزيف الأسفلت.. إصابة 13 شخصا في 3 حوادث طرق منفصلة بالقاهرة والمحافظات
حادث - أرشيفية
محمد أحمد المسلمي

وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عددا من حوادث الطرق بالقاهرة والمحافظات، أسفرت عن إصابة 13 شخصا بجروح وكدمات، وتم نقلهم إلى المستشفيات.
 
الحادث الأول، وقع بمنطقة زهراء المعادي، حيث أصيب شخصان إثر اضطدام سيارة نقل بالحاجز الحديدي لنفق زهراء المعادي، ثم الاصطدام بـ3 سيارات أخرى، ما أدى إلى توقف الحركة المرورية للقادم من رمسيس إلى المعادي، ودفعت رجال المرور بالأوناش لرفع حطام الحادث.
 
كانت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، تلقت بلاغا من الخدمات المعينة بنفق زهراء المعادي بوقوع حادث مروري، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.
 
الحادث الثاني، وقع في المقطم، حيث أصيب 6 أشخاص إثر حادث اصطدام ميكروباص برصيف طريق المقطم المتجه إلى السيدة عائشة، وتوقفت الحركة، وانتقل رجال المرور إلى موقع الحادث.
 
وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لنجدة القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة أعلى الطريق بالمقطم بوقوع حادث مروري، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.
 
الحادث الثالث شهده طريق العين السخنة، وأصيب 5 أشخاص إثر تصادم سيارتين نقل أعلى الطريق بسبب السرعة الزائدة، وتوقفت حركة المرور للقادم من السويس إلى القاهرة.
 
تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بلاغا من الخدمات المعينة أعلى طريق العين السخنة بوقوع حادث مروري وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لعودة حركة السيارات لطبيعتها.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق