اليوم.. آرسنال يواجه توتنهام في اختبار صعب بالدوري الإنجليزي

السبت، 10 فبراير 2018 08:00 ص
اليوم.. آرسنال يواجه توتنهام في اختبار صعب بالدوري الإنجليزي
الننى
أحمد مسعود

يخوض النجم المصرى محمد الننى اختباراً صعباً مع أرسنال الذى يحل ضيفاً على توتنهام فى الثانية والنصف ظهر اليوم، بملعب "ويمبلي" فى "ديربى لندن المُصغر" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ويحتل أرسنال المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 45 نقطة، خلف توتنهام صاحب المركز الخامس بفارق 4 نقاط.

 

ويدخل أرسنال مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تغلب فى الجولة الماضية على ايفرتون بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ساعياً لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لتقليص الفارق مع توتنهام والمحافظة على حظوظه فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى ابطال اوروبا.

 

ويعول أرسنال على الثنائى الجديد بيير أوباميانج، وهنريك مخيتريان، لخطف النقاط الثلاث من ملعب "ويمبلي"، فيما تبدو مشاركة محمد الننى فى مباراة اليوم واردة بعد المستويات المميزة التى ظهر عليها فى الفترة الاخيرة، وحصوله على لقب أفضل لاعب فى النادى اللندنى عن شهر يناير الماضي.

 

فى المقابل يسعى توتنهام لمواصلة النتائج الايجابية بعد فوزه على مانشستر يونايتد وتعادله خارج ملعبه مع ليفربول فى المباراتين الماضيتين، من أجل إقتحام المربع الذهبى فى انتظار تعثر تشيلسى أمام وست بروميتش البيون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر المحدد لها الاثنين المقبل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة