الأمر يحتاج إلى وقت.. وزير التعليم يتحدث عن موقف طلاب شمال سيناء بعد وقف الدراسة

السبت، 10 فبراير 2018 02:30 ص
الأمر يحتاج إلى وقت.. وزير التعليم يتحدث عن موقف طلاب شمال سيناء بعد وقف الدراسة
وزير التربية والتعليم

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن الوزارة ستدرس موقف طلاب شمال سيناء بعد قرار وقف الدراسة بها، مشيرا إلى أن الأمر يحتاج إلى وقت.
 
وأضاف أن الوزارة حريصة على مصلحة أبنائها الطلاب ودائما هي الحاكمة، وستدرس وقف الدراسة من جيع النواحي.
 
كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت إيقاف الدراسة بمحافظة شمال سيناء، لحين إشعار آخر تضامنا مع القوات المسلحة والوقوف بجانبهم و لمساعدتهم في  عمليات التطهير التي تقوم بها قواتنا الباسلة ضد الإرهاب.
 
وقال أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، إن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالاتفاق مع محافظ شمال سيناء قررا إيقاف الدارسة بالمحافظة، في ظل العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018" التي بدأت صباح الجمعة.
 
يشار إلى أن المتحدث العسكري للقوات المسلحة، العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، أكد أنه استمرارا لجهود قوات إنفاذ القانون، قامت عناصر من القوات الجوية باستهداف بعض البؤر والأوكار، ومخازن الاسلحة والذخائر التي تستخدمها العناصر الإرهابية كقاعدة لاستهداف قوات إنفاذ القانون والأهداف المدنية بشمال ووسط سيناء، كما قامت عناصر من القوات البحرية بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحري، بغرض قطع خطوط الإمداد عن العناصر الإجرامية.
 
وأضاف المتحدث العسكري فى البيان رقم 2 للقوات المسلحة، أن قوات حرس الحدود والشرطة المدنية شددت إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية، وكذا تشديد إجراءات التأمين للمجرى الملاحي، وتقوم عناصر مشتركة من القوات المسلحة والشرطة بتكثيف إجراءات التأمين على الأهداف والمناطق الحيوية بشتى أنحاء الجمهورية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة