رسميا.. وزارة التربية والتعليم توقف الدراسة في شمال سيناء تزامنا مع "سيناء 2018"

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:30 م
رسميا.. وزارة التربية والتعليم توقف الدراسة في شمال سيناء تزامنا مع "سيناء 2018"
الدكتور طارق شوقى - وزير التربية والتعليم
ريم محمود

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إيقاف الدراسة بمحافظة شمال سناء، لحين إشعار آخر تضامنا مع القوات المسلحة والوقوف بجانبهم و لمساعدتهم في  عمليات التطهير التي تقوم بها قواتنا الباسلة ضد  الإرهاب.
 
وقال أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، إن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالأتفاق مع  اللواء محافظ شمال سيناء  قرارا إيقاف الدارسة بالمحافظة، في ظل العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018" التي بدأت صباح اليوم الجمعة.
 
كان المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، أكد أنه استمرارا لجهود قوات إنفاذ القانون، قامت عناصر من القوات الجوية باستهداف بعض البؤر والأوكار، ومخازن الاسلحة والذخائر التي تستخدمها العناصر الإرهابية كقاعدة لاستهداف قوات انفاذ القانون والأهداف المدنية بشمال ووسط سيناء، كما قاتمت عناصر منالقوات البحرية بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحري، بغرض قطع خطوط الإمداد عن العناصر الإجرامية.

وأضاف المتحدث العسكري فى البيان رقم 2 للقوات المسلحة، أن قوات حرس الحدود والشرطة المدنية شددت إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية، وكذا تشديد إجراءات التأمين للمجرى الملاحي، وتقوم عناصر مشتركة من القوات المسلحة والشرطة بتكثيف إجراءات التأمين على الأهداف والمناطق الحيوية بشتى أنحاء الجمهورية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة