فضائح تنظيم الحمدين تتوالى.. تميم يغسل سمعته في واشنطن بـ6 ملايين دولار شهريا

السبت، 10 فبراير 2018 05:30 ص
فضائح تنظيم الحمدين تتوالى..  تميم يغسل سمعته في واشنطن بـ6 ملايين دولار شهريا
تميم بن حمد
محمد أحمد المسلمي

واصل تنظيم الحمدين نهب ثروات شعبه من أجل مصالحه الشخصية وتجميل صورته أمام الغرب، وذلك منذ قيام الدول الداعية لمكافحة الإرهاب بمقاطعة قطر، في يونيو من العام الماضي، بسبب سياساتها الدموية في دعم العناصر المتطرفة.
 
الحساب الرسمي للمعارضة القطرية واصل كشف فضائح تنظيم الحمدين، وسرقة أموال القطريين لغسل سمعته، حيث ذكر أن تميم  يدفع 6  ملايين دولار شهريا لغسل سمعته في واشنطن، بعد استئجار 12  شركة علاقات عامة أمريكية لكسب ود اللوبي اليهودي.
 
1
 
هذه الأموال التي تنفق شهريا، تأتي ضمن حلقات سرقة قوت الشعب القطري لتجميل صورة تنظيم الحمدين وحماية النظام، حيث سبق وأن كشف حساب المعارضة القطرية أيضا عن الرواتب التي يدفعها الأمير القطري تميم بن حمد للجنود الأتراك من جيش صديقه الطاغية رجب طيب أرودغان لحراسته وخدمته، فضلا عن تجنيده 200 جندي من جنسيات إفريقية وتحديدا الإثيوبية والوصمالية، فهو الحاكم الذي جعل ظلمه يخشى على نفسه مما حوله.
 
وأوضحت المعارضة، أن تميم يدفع 20 ألف دولار شهريًا للجندي، وكل رتبة بعد جندي يضاف لها 1000 دولار حتى ضابط، أما الملازم يدفع له 30 ألف دولار وكل رتبة تليه زيادة 2000 دولار حتى المدرعات والسيارات لها رواتب ضخمة تزيد على 50 ألف دولار شهريًا للقطعة الواحدة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة