اليوم.. اجتماع لاتحاد الكرة لمناقشة ترتيبات عودة الجماهير للمدرجات في الكأس

الأحد، 11 فبراير 2018 08:00 ص
اليوم.. اجتماع لاتحاد الكرة لمناقشة ترتيبات عودة الجماهير للمدرجات في الكأس
ثروت سويلم
أحمد مسعود

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، اجتماعا اليوم الأحد مع أندية الدورى الممتاز، بهدف مناقشة ترتيبات حضور الجماهير مباريات دور الـ8 بكأس مصر، وكذلك مباريات الدورى فى الموسم الجديد.

 

وقال ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، إن الهدف من الاجتماع هو التوصل لاتفاق مع الأندية على عودة الجماهير، بعدما اعترضت بعض الأندية على حضور الجماهير بداية من الدور الثانى للدورى الحالى، لافتا إلى أن وزير الداخلية حريص للغاية على عودة الجماهير للملاعب فى أقرب وقت، وأضاف أن اتحاد الكرة قرر أن تقام مباريات كأس مصر فى ملاعب محايدة، وهو ما يسهل عودة الجماهير.

 

يخضع الثلاثي إبراهيم عبد الخالق، وإسلام عبد النعيم، لاعبا الإسماعيلي، ومحمود السيد، لاعب سموحة، لجلسة استماع أمام لجنة شئون اللاعبين في اتحاد الكرة اليوم ، فى حضور أحمد سمير الحفناوى، محامى اللاعبين الثلاثة.

 

وتقدم نبيل أبوزيد، وكيل اللاعبين بشكوى ضد الثلاثي، بسبب عدم منحه مستحقاته من انتقالاتهم مؤخرا، حيث انتقل إبراهيم عبد الخالق في صفقة انتقال حر إلى الإسماعيلي ، بينما تعاقد الدراويش مع إسلام عبد النعيم من الداخلية، وانضم محمود السيد لسموحة من صفوف الجونة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة