شيخ الأزهر يستقبل مؤسس مشروع "السلام عليك أيها النبي"

الأحد، 11 فبراير 2018 11:11 ص
شيخ الأزهر يستقبل مؤسس مشروع "السلام عليك أيها النبي"
أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف

استقبل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بمقر مشيخة الأزهر، الدكتور ناصر بن مسفر الزهراني مؤسس مشروع "السلام عليك أيها النبي" وذلك بحضور الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف.
 
في بداية اللقاء رحب فضيلة الإمام الأكبر بالدكتور ناصر الزهراني، منوها بدور المملكة العربية السعودية وقيادتها في خدمة الإسلام والمسلمين، ونصرة قضايا الأمة .
 
وأعرب الإمام الأكبر عن سعادته بوجود "ركن السيرة النبوية" الذي يعد أحد مبادرات  مشروع السلام عليك أيها النبي، والذي يقدم تعريفا شاملا بالنبي "صلي الله عليه وسلم" وبالإسلام والمسلمين، ضمن الجناح السعودي في معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث كان علامة مميزة للجناح، وهو ما نقله قيادات الأزهر الشريف، الذين تفقدوا الجناح وأشادوا بتميزه.
 
من جانبه أعرب الدكتور ناصر بن مسفر الزهراني، مؤسس مشروع " السلام عليك أيها النبي"، عن تقديره للدور المهم والعالمي الذي يقوم به الأزهر الشريف وشيخه "الطيب "لتعزيز قيم السلام والحوار والتعايش في العالم، وإبراز سماحة الإسلام ووسطيته.
 
وأشاد د.ناصر الزهراني بدعم الأزهر الشريف، للحملة  التي تستهدف توزيع مليار نسخة من كتاب "السيرة النبوية في دقائق"، لتعريف العالم بسيرة النبي محمد، صلى الله عليه وسلم، بعشر لغات مختلفة.
 
ونوه د.الزهراني بتميز وتعدد أنشطة وفعاليات جناح الأزهر الشريف في معرض القاهرة الدولي للكتاب، وهو ما أكده الاقبال الملحوظ علي الجناح طوال أيام المعرض، ما يبرهن على احتضان الأزهر الشريف للفكر والثقافة والفنون الراقية، وسعيه لمخاطبة جميع الفئات والأعمار على اختلاف ثقافتها وتوجهاتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق