برلمانيون لـ" السيسي" : ندعم الرئيس والجيش والشرطة في مواجهة أهل الشر

الأحد، 11 فبراير 2018 01:33 م
برلمانيون لـ" السيسي" : ندعم الرئيس والجيش والشرطة في مواجهة أهل الشر
محمد السويدى
مصطفى النجار

"نوجه رسالة لكل العالم والداخل وكل برلمانات العالم ويجب أن يعلم الجميع أن مصر تحارب الارهاب نيابة عن العالم وليعلم الجميع أن هذه المعركة هى معركة بقاء ضد مؤامرات حرب الجيل الرابع،التى نشأت نتيجة مؤامرة سقطت فيها دول مجاورة ومن يدبرون الشر لمصر كانوا يهدفون لتقع مصر فيه.هذا ما لخص به المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، الوضع في مصر الأن في كلمته بالجلسة العامة للبرلمان اليوم.
 
تابع أبوشقة :"وأفسد الجيش والشرطة وقوع مصر في هذا المستنقع، وأقول للداخل والخارج ان الشعب المصري مستعد لحمل السلاح كما فعلها في العدوان الثلاثي عام ١٩٥٦ لان الحرب ليست حرب الجيش والشرطة بل حرب الشعب كله في العملية الشاملة سيناء ٢٠١٨"" 
 
فيما قال محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر في مجلس النواب:"مكملين في العمليات الإصلاحية حتى تعود مصر إلى دورها الريادي الذي كانت عليه من قبل".
 
وأعلن النائب في كلمته خلال الجلسة العامة للبرلمان،مساندة كافة القرارات التي من شأنها استعادة مصر لوضعها الطبيعي في كافة المستويات، مشيرا إلى أن المجلس يؤيد العملية الشاملة "سيناء 2018" والتي تستهدف القضاء على البؤر الإرهابية.
 
وأكد النائب محمود محيي الدين،عضو مجلس النواب، أن القوات المسلحة تضحي بأبنائها من أجل نشر الأمن في الوطن، مشيرا إلى أن الجيش والشرطة المدنية على أهبة الاستعداد لمواجهة المخاطر التي تتعرض لها مصر.
 
وأشار النائب إلى أن هناك شائعات على عدد من المواقع الاجتماعية تستهدف النيل من أمن واستقرار الوطن، مطالبا النواب، كل في دائرته بتوصيل الرسالة صحيحة.
 
من جانبه، قال رائف تمراز وكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب، إنه عندما كنا نتحدث عن تسليح الجيش والشعب يسأل الشعب لماذا نسلح الجيش بهذه الكميات من الأسلحة ونبنى قواعد عسكرية، ها هى الأن الأوضاع تجيب عن حقيقة الوضع وقد عرفنا عندما تحركت تركيا عسكريا وهددت بالتدخل لافساد اتفاقية ترسيم الحدود البحرية في البحر المتوسط بين مصر واليونان وقبرص وذلك بعد بدء انتاج حقل طهر للغاز الطبيعي ودخول مصر خريطة العالم في انتاج الغاز.
 
وأضاف تمراز،علي هامش الجلسة العامة، لذلك عرفنا ان القوات المسلحة لديها البُعد العملي والنظري، وعرفنا ان الجيش والشرطة يقولون للعالم كله أن عندهم رؤية، ونحن نقول إن لدينا كشعب  درع وسيف وان شاء الله يكونا القوات المسلحة والشرطة بقيادة الرئيس السيسي لمحاربة الارهاب ودحره وارسال رسالة للدول الغربية ان مصر قوية بشعبها وشرطتها وجيشها ونقول للسيسي نحن ورتك ومستعدين نربط علي بطننا ومنكاولش ومستعدين نموت واقفين بدلًا من ان نموت راكعين 
 
واتفق معه إيهاب الطماوى،عضو مجلس النواب، الذي وصف العملية الشاملة "سيناء 2018" والتي تستهدف القضاء على البؤر الإرهابية، بأنها من أشرف المعارك بعد أكتوبر 1973.
 
وقال النائب في كلمته خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم: بالأمن تحيا الشعوب، وبالاستقرار تتقدم الأمم، وقواتنا المسلحة تقوم  بمعركة من أشرف المعارك.
 
وأوضح النائب إيهاب الطماوي،أن العملية الشاملة للقوات المسلحة في شمال ووسط سيناء، تتم في إطار دستوري، لمواجهة قوى الشر المدعومة من قوى دولية.
 
بينما وجهت الدكتورة هبة هجرس، عضو مجلس النواب، التحية والتقدير للمرأة السيناوية التي تقوم بدور لا يمكن إغفاله في الحرب على الإرهاب،مشيرة إلى أنهم يقومون بدور لا يمكن إغفاله.
 
وأشارت النائبة في كلمتها خلال الجلسة العامة للبرلمان، إلى أن السيدات في سيناء دورهن لا يقل عن دور الرجال في مساندة القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب.
 
فيما طالبت النائبة ماريان عازر، بترجمة بيان اللجنة العامة بدعم الجيش والشرطة، الذي يؤيد العملية الشاملة "سيناء 2018" إلى عدة لغات وإرساله إلى جميع برلمانات العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق