ملخص الحلقة الأولى من الموسم الرابع لـ" The Voice"

الأحد، 11 فبراير 2018 01:10 م
ملخص الحلقة الأولى من الموسم الرابع لـ" The Voice"
لجنة التحكيم فى برنامج الموسم الرابع لـ" The Voice"
كتبت شيماء جمال

بدأ أمس السبت أولى حلقات من الموسم الرابع من البرنامج الغنائى ذا فويس " The Voice"، واستعان البرنامج التليفزيونى الشهير بـ3 مدربين جدد من نجوم الغناء العربى منهم  أليسا، أحلام، محمد حماقى بدلاً من شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعى، كاظم الساهر.

 ضم برنامج مسابقات الغنائية نخبة مميزة من أصحاب المواهب من جميع أنحاء البلاد العربية، على الرغم من ظهورهم لأول مرة على مسرح " ذا فويس"، لعرض مواهبتهم الغنائية.

ذا فويس  (3)

نشر الفنان محمد حماقى، صورة له عبر مواقع التواصل الإجتماعى برفقة زوجته وباقي أفراد أسرته خلال مشاهدتهم الحلقة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" الذى يعرض على قناة "أل بي سي آي"، وعلق على الصورة التي نشرها عبر "إنستجرام" و"تويتر" قائلاً: "بتابع معاكم ومتحمس جداً لـThe Voice".

وطوال الحلقة بادر حماقى فى أخذ المواهب فى الغناء، من إليسا أو عاصى الحلانى أو أحلام، إذ رفضت المتسابقة المصرية رنا إغراء الفنانة الخليجية  أحلام بروش لتصبح" أحلى صوت"، بعد أن أشعلت المسرح بأغنية لأم كلثوم"حبيبي يسعد أوقاته"، وأشاد المدربين الأربعة  بقوة صوتها وأدائها الثابت فى الإيقاع.

وأضاف حماقى قائلاً: "متفائل بفريقي وواثق إن أحلى صوت هيكون من عندي".

ذا فويس  (6)

لم تتمالك الفنانة أحلام أعصابها عندما حاول الفنان محمد حماقي، أن يقنع المتسابق السعودي عبد الرحمن في الانضمام إلى فريقه، بالإضافة إلى أن عاصى الحلانى بدأت فى المشاداة الكلامية بسبب آية المتسابقة التونسية التي أبهرت جمهور المسرح بأغنية "العيون السود" للفنانة وردة، كما اشتعلت مشادة فى لجنة التحكيم أيضاً بسبب متسابقة عراقية تدعى دموع، أما الفنانة إليسا تغزلت في وسامة موهبة شابة محمد بغنائه باللغة الإنجليزية، مما دفع الحكام الأربعة في الالتفاف إليه في الحال.

ذا فويس  (8)

ذا فويس  (7)
 
أحلام
 
عاصى الحلانى
 
إليسا
 
 
ذا فويس  (4)
 
ذا فويس  (5)
 


مداعبة عاصى الحلانى فى البرنامج أثناء إجراء اتصال بصابر الرباعى
 

 

 


 

 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق