الريجيم مش حرمان..تناولي هذه العصائر دون الشعور بالذنب من زيادة الوزن

الإثنين، 12 فبراير 2018 01:00 ص
الريجيم مش حرمان..تناولي هذه العصائر دون الشعور بالذنب من زيادة الوزن
عصائر
ياسمين أحمد

لا يوجد أحد لا يحب تناول ما لذ وطاب من الأطعمة، كذلك لا يوجد أحد يحب زيادة الوزن، فهي معادلة صعبة بعض الشيء، أن يستطيع الإنسان تناول ما يريد مع الحفاظ على الوزن المثالي، خاصة أن هناك نوعية من الأطعمة و المشروبات تتسبب في زيادة الوزن بشكل هائل، لكن قدم موقع"بولد سكاي" الحل من خلال توضيحه لبعض العصائر اللذيذة التي يمكن تناولها دون الشعور بالذنب هي:

الخوخ و الشوفان

يتكون هذا العصير المخفوق من الخوخ و الزبادي و الشوفان وحليب اللوز و الفانيليا، وهو غني بالبروتين ويساعد في خفض مستوى الكولسترول في الدم.

المانجو وجوز الهند

يتكون من المانجو و شرائح جوز الهند وحليب جوز الهند، وبعض حبوب الشيا و الفانيلا، وهو من العصائر المناسبة جدا لوجبة الفطور، فهو غني بالبروتين و الألياف التي ستعزز من طاقة الجسم طوال اليوم.

الموز و التوت و الفراولة

يتكون من مخفوق الموز و الفراولة و التوت البري الأزرق وتوت العليق وحليب اللوز، وهو من العصائر الغنية بفيتامين سي ومضادات الأكسدة التي تساعد في فقدان الوزن.

البرتقال و الزبادي

يمكن تحضيره عن طريق خفق البرتقال وحليب اللوز و الزبادي مع إضافة ملعقة من عسل النحل و الفانيليا، وهو عصير غني بفيتامين سي، وكذلك مكونات محفزة على الحرق، كما أن هذا العصير غني بالكالسيوم أيضا المفيد للعظام.

الموز و الشوكولاتة و اللوز

يتكون هذا العصير المخفوق من الشوكولاتة الداكنة و الموز وحليب اللوز مع ملعقة من زبدة اللوز، وهو غني بالبروتين الطبيعي و الفيتامينات، وسوف يعطيك إحساسا بالشبع لساعات طويلة.

السبانخ و الفواكه وحبوب الكتان

يحضر هذا العصير عن طريق خفق حليب اللوز مع أوراق السبانخ الخضراء وحبوب الكتان وعصير الأناناس و الموز و المانجو، وهو من العصائر الغنية بالعناصر الغذائية المفيدة للجسم كما أنه يمدك بحوالي 33% من احتياجاتك من فيتامين""A.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م