هل يطلب المصري خوض مباريات الدوري على استاد بورسعيد؟

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 05:54 م
هل يطلب المصري خوض مباريات الدوري على استاد بورسعيد؟
استاد بورسعيد
أحمد مسعود

سحق فريق المصري نظيره جرين بافلوز الزامبى برباعية نظيفة، في ذهاب الدور التمهيدى من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في المباراة التي جمعت الفريقين  علي استاد بورسعيد للمرة الأولى منذ أحداث بورسعيد 2012.

 

سجل أهداف المصري إسلام صلاح في الدقيقة 13، وبانسيه في الدقيقة 37، ومحمد كوفي في الدقيقة 52، وإسلام عيسي في الدقيقة 80.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين المصري وجرين بافلوز في زامبيا يوم 20 فبراير الجاري، حيث يكفي المصري التعادل أو حتى الخسارة بفارق ثلاثة أهداف، لضمان العبور لدور الـ 32 للكونفدرالية.. وفي حال تأهله سيواجه الفائز من لقاء سيمبا التنزاني وجيندار ماري الجيبوتي.

المباراة كانت الأولي لفريق المصري، علي استاد بورسعيد، منذ عام 2012، بعد الحادثة التي أودت بحياة 74 من مشجعي الأهلي، من هجوم جماهير المصري عليهم.

توقف الدوري عامين وعندما عاد للحياة قرر اتحاد الكرة أن يخوض المصري البورسعيدي كل مبارياته سواء خارجيا أو داخليا في الدوري أو الكأس، علي استاد برج العرب، حيث خاض عليه جميع مباريات الدوري في السنوات الماضية والكأس وحتي مشاركته في الكونفدرالية كان علي برج العرب.

حتي اتخذ الأمن قرارا جريئا بخوض المصري لمباراته أمام بطل زامبيا علي استاده وبحضور جماهيري كامل، ليشهد استاد بورسعيد سيمفونية في الأداء والنتائج التي كان يحققها، حيث فاز برباعية نظيفة أكدت أن المصري كان كالسمكة كان يحتاج للعودة إلي موطنه.

السؤال الأهم هل يوافق الأمن علي عودة المصري لخوض مبارياته في الدوري، علي استاد بورسعيد، حتي ولو بشكل جزئي، لاسيما أن جماهير بورسعيد تتشوق لحضور مباريات الفريق الغائب الحاضر عنهم منذ أكثر من 6 سنوات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق