وليد أزارو vs محمود أبو السعود .. الأول عريس الأهلي (فيديو)

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 11:00 ص
وليد أزارو vs محمود أبو السعود .. الأول عريس الأهلي (فيديو)
وليد أزارو
أسماء عمر

حقق النادي الأهلي فوزاً مستحقاً على نظيره المقاولون العرب،بخمسة أهداف مقابل هدفين،في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري العام، والتي استضافها استاد القاهرة الدولي.

وليد أزارو يتصدر هدافي الدوري

شهدت المباراة مواصلة تألق المهاجم المغربي وليد أزارو،الذي نجح في قيادة فريقه للفوز بخماسية، بعد أن سجل هدفي الأهلي الأول والرابع، أزارو رفع رصيده من الأهداف إلى 14 هدفاً في صدارة هدافي النادي الأهلي والدوري العام، بعد تفوقه على جون أنطوى مهاجم مصر المقاصة صاحب الــ 12 هدفاً .

وليد أزارو يؤدي موسمًا مميزًا مع النادي الأهلي،حيث سجل في جميع البطولات التي شارك فيها مع القلعة الحمراء،كانت البداية في البطولة العربية،وسجل أزارو هدف حفظ ماء الوجه في مباراة الأهلي والفيصلي الأردني في الدور قبل النهائي للبطولة، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد أن شهدت إثارة تحكيمية كبيرة، مرورًا بدوري أبطال إفريقيا، ومسابقة كأس مصر والدوري العام.

أبو السعود يستقبل 8 أهداف من الأهلي

على الجانب الأخراستقبلت شباك محمود أبو السعود،حارس مرمى المقاولون العرب، ثمانية أهداف كاملة من لاعبي النادي الأهلي، خلال المباراتين التي جمعت الفريقين في خلال 4 أيام فقط .

وكان المقاولون العرب قد واجه الأهلي مساء الخميس الماضي،في إطار منافسات الجولة السادسة والمؤجلة من مباريات الدور الأول،والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، فيما تقابل الفريقان ثانية مساء أمس الاثنين، في إطار منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري، ليفوز الأهلي مجدداً على ذئاب الجبل بخمسة أهداف مقابل هدفين،في مباراة مثيرة حتى الدقيقة الأخيرة .

فيما ارتفع لرصيد النادي الأهلي إلى النقطة 60، ليحلق منفرداً في صدارة جدول الدوري، بفارق 14 نقطة كاملة عن النادي الإسماعيلي، صاحب المركز الثاني وأقرب ملاحقي القلعة الحمراء.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق