طوفان هجوم الأهلي.. 5 ثلاثيات.. 3 رباعيات.. خماسيتين وسداسية واحدة ( فيديو)

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 02:00 م
طوفان هجوم الأهلي.. 5 ثلاثيات.. 3 رباعيات.. خماسيتين وسداسية واحدة ( فيديو)
الاهلى
أسماء عمر

واصل هجوم النادي الأهلي، تألقه خلال الموسم الجاري، حيث وصل رصيد الهجوم الأحمر من الأهداف 55 هدفاً في 23 مباراة خاضها النادي الأهلي في مسابقة الدوري العام التي يعتلي صدارتها برصيد 60 نقطة.

تنوعت أهداف النادي الأهلي في مسابقة الدوري العام، فلم يعتمد المارد الأحمر على المهاجمين فقط في تسجيل الأهداف، بل سجل جميع اللاعبين سواء مدافعين أو لاعبي خط الوسط .

وشارك 15 لاعباً في أهداف القلعة الحمراء هذا الموسم وهم، وليد أزارو هداف الفريق بـ 14 هدف، يليه عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي بـ 10 أهداف، كما ساهم كل من وجونيور أجاي،وليد سليمان، وسعد سمير، إسلام محارب، عمرو السولية أحمد الشيخ أحمد فتحي، باكاماني، باسم علي، مؤمن زكريا، ميدو جابر، أيمن أشرف ، حسين السيد .

5 ثلاثيات

الأهلي يخوض واحداً من أفضل مواسمه على مستوى الهجوم، بعد النتائج الكبيرة التي حققها على منافسيه خلال الموسم الجاري، حيث نجح المارد الأحمر في تكرار نتيجة الفوز بثلاثية في 5 مباريات خلال الموسم الجاري، جاءت على حساب بتروجت، الزمالك، الرجاء، الاتحاد السكندري، والمقاولون العرب.

 

الفوز برباعية 3 مرات

فيما كرر المارد الأحمر نتيجة الفوز برباعية ثلاث مرات، حيث فاز الأهلي على الرجاء 4/1، ثم على إنبي بنفس النتيجة، وأخيراً على النصر برباعية نظيفة .

 

الفوز بخماسية مرتين

الأهلي لم يكتفي بذلك بل كرر الفوز بخماسية مرتين خلال الموسم الجاري حيث فاز المارد الأحمر على المقاولون العرب بخماسية مقابل هدفين، ليحقق الأهلي خماسيته الأولى في الدوري خلال الموسم الجاري.

الأهلي أيضاً كان قد فاز بخماسية نظيفة على تليفونات بني سويف، في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات دورالـ 32 بمسابقة كأس مصر.

سداسية واحدة

 وكان المارد الأحمر قد فاز في دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية على نظيره النجم الساحلي بنتيجة 6/2، في المباراة التي جمعت الفريقين بداية الموسم الجاري، ضمن منافسات الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا .

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق