هل يحسم الزمالك تتويج الأهلي بالنجمة الرابعة قبل نهاية الدوري بـ6 أسابيع؟ (فيديو)

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 04:00 م
هل يحسم الزمالك تتويج الأهلي بالنجمة الرابعة قبل نهاية الدوري بـ6 أسابيع؟ (فيديو)
الاهلى
أسماء عمر

تمكن النادي الأهلي من الوصول إلى النقطة 60 في مسابقة الدوري العام، بعد أن خاض الفريق الأحمر 23 مباراة، ليتربع المارد الأحمر على صدارة جدول المسابقة مبتعداً عن الإسماعيلي، صاحب المركز الثاني وأقرب ملاحقي الأهلي بفارق 14 نقطة.

و وصل النادي الأهلي للنقطة 60 بعد الفوز على المقاولون العرب بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري العام .

إذا استمر فارق النقاط بين الأهلي والإسماعيلي كما هو 14 نقطة، سيكون تتويج المارد الأحمر بالبطولة في الجولة الـ30 للدوري وقبل نهاية المسابقة بأربع مباريات.

وهي الجولة التي يلعب فيها الأهلي ضد طنطا وفي اليوم ذاته يلتقى الإسماعيلي مع الزمالك وهو الموافق 29 مارس المقبل.

ومن الممكن أن يتوج الأهلي بلقب الدوري قبل أن يواجه طنطا إذا تعثر الإسماعيلي بالتعادل أو الخسارة أمام الزمالك.

حيث يلعب الإسماعيلي مع الزمالك في استاد الإسماعيلي وهي المباراة التي دائما ما تقام أولا، بينما يستضيف الأهلي نظيره طنطا في ملعب القاهرة الدولي.

الاسماعيلي كان قد فاز على الزمالك في مباراة الدور الأول من مسابقة الدوري بهدف نظيف، سجله دييجو كالديرون مهاجم الدراويش. 

الأهلي هو الفريق السوبر لهذا الموسم حتى الآن فهو لا يعتلي صدارة جدول المسابقة بـ 60 نقطة وحسب، بل يضم هداف الدوري وليد أزارو مهاجم الفريق، الذي اعتلى مؤخراً صدارة الهدافين برصيد 14 هدفاً وبفارق هدفين عن جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة، كما يعتبر المارد الأحمر أقوى خط هجوم بعد أن سجل لاعبوه 55 هدفاً، ومن ناحية آخري حقق النادي الأهلي الإعجاز بأقوي خط دفاع لم تستقبل شباكه سوى 14 هدفاً رغم التغييرات العديدة التي طرأت على هذا المركز بسبب الاصابات التي عصفت بمدافعي الفريق .

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق