ابنة هشام جنينة: الشرطة ألقت القبض على أبي من منزله

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 12:59 م
ابنة هشام جنينة: الشرطة ألقت القبض على أبي من منزله
هشام جنينه

ألقت قوات الشرطة المصرية القبض على هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، وذلك بحسب تصريحات نقلتها رويترز عن ابنته.
 
وقالت ندى جنينة، إن الشرطة ألقت القبض على والدها اليوم الثلاثاء، وأن ما يقرب من 30 رجل أمن اصطحبوا أباها من منزله فى سيارة، مضيفة، وأضافت أنها شاهدت الواقعة لكن لا تعرف الجهة التى اقتادوه إليها ولم تذكر مزيدًا من التفاصيل.
 
كان المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد تامر الرفاعي، أصدر بيانًا، أمس الأثنين، بشأن ادعاءات المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، في لقاء له مع أحد المواقع القريبة من جماعة الإخوان الإرهابية، تحدث خلاله حول احتفاظ الفريق المستدعى سامي عنان، بوثائق وأدلة يدعي احتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها.
 
وقال البيان: "في ضوء ما صرح به المدعو هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعى سامي عنان بوثائق وأدلة يدعى احتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أي إجراءات قانونية قبل المذكور، وهو أمر بجانب ما يشكله من جرائم يستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها، في الوقت الذي تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن في سيناء لاجتثاث جذور الارهاب".
 
ونقلت مواقع إخبارية عن محامي هشام جنينة، علي طه، قوله إن أجهزة الأمن ألقت القبض على موكله من داخل منزلة بالقاهرة الجديدة، مضيفًا أن عملية الضبط تمت بمعرفة مباحث القاهرة.
 
جنينة الذي تلاحقه اتهامات نشر معلومات كاذبة أثناء توليه رئاسة الجهاز المركزي للمحاسبات، كان ضمن الحملة الانتخابية لسامى عنان رئيس أركان الجيش الأسبق الذى احتجز الشهر الماضى واتهمه الجيش بالترشح لانتخابات الرئاسة دون الحصول على إذن من القوات المسلحة.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق