قطة في الفريق وأسد على زوجته.. جماهير تشيلسي تهاجم موراتا (فيديو)

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 01:24 م
قطة في الفريق وأسد على زوجته.. جماهير تشيلسي تهاجم موراتا (فيديو)
موراتا لاعب تشيلسي
محمود علي

 

أثار فيديو نشرته زوجة لاعب منتخب إسبانيا وفريق تشيلسي الانجليزي ألفارو موراتا على مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم فيه الأخير بحمل زوجته رغم إصابته، غضبًا شديدًا بين جماهير نادي الفريق بعد غيابه عن الفريق لفترة ليست قصيرة بسبب الألم في الظهر.

ويبدو أن زوجة موراتا أليس كامبيلو، بدون قصد تسببت في إزاء اللاعب الإسباني، فبعد نشرها الفيديو عبر حسابها الرسمي لى إنستجرام انهالت تعليقات الجماهير عليه واصفه أياه بأنه يدعى المرض، بعد غيابه عن تدريبات ومباريات تشيلسي لفترة، قبل أن تعود أليس وتحذف الفيديو بعد موجة انتقادات من جماهير البلوز.

 

جماهير البلوز استغربت في تعليقاتها من رقص موراتا، دون الشعور بالألم، في حين افتقد الفريق الازرق إلى خدماته في فترات عدة، مبرزة التقارير الصحفية التي أفادت أن اللاعب سافر، خلال الأسبوع الماضي، إلى ألمانيا من أجل اشراف الطبي المختص بيتر فيلينج، المسئول حاليا على علاجه.

وتحدث مدرب تشيلسي الإيطالي أنطونيو كونتي عن إصابة لاعبه موراتا، قائلا: "لاعب المنتخب الإسابني يمر بمشكلة على مستوى الظهر، حيث يحاول الطاقم الطبي إيجاد حل للألم الذي يمنع اللاعب من المشاركة في الوقت الراهن"، رافضًا تحديد يومًا معينًا لعودته، قائلًا : "ربما بعد شهر وربما (لن يعود) حتى نهاية الموسم".

شارك موراتا مع النادي اللندني في 31 مباراة في جميع المسابقات، وغاب عن الفريق منذ أكثر من 3 أسابيع بعد تسجيله  12 هدفا وصنع 4 أهداف خلال الموسم.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق