اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 14 – 2 – 2018.. حسام البدري المدرب الذي لا يقهر

الأربعاء، 14 فبراير 2018 01:00 ص
 اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 14 – 2 – 2018.. حسام البدري المدرب الذي لا يقهر
حسام البدرى
أحمد مسعود

 

 

شهدت اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 14 – 2 – 2018.. العديد من الأخبار الهامة والتى جاء فى مقدمتها حسام البدري.. المدرب الذي لا يقهر.

 

اخبار الاهلى اليوم.. يقدم حسام البدري، المدير الفني للأهلي، مستويات رائعة مع الفريق منذ توليه القيادة الفنية للأحمر في أغسطس 2016 خلفًا للهولدندي مارتن يول، في فترة ولايته الثالثة مع الأحمر.

 

اخبار الاهلى اليوم.. تمكن النادي الأهلي من الوصول إلى النقطة 60 في مسابقة الدوري العام، بعد أن خاض الفريق الأحمر 23 مباراة، ليتربع المارد الأحمر على صدارة جدول المسابقة مبتعدا عن الإسماعيلي، صاحب المركز الثاني وأقرب ملاحقي الأهلي بفارق 14 نقطة.

 

 

اخبار الاهلى اليوم.. واصل هجوم النادي الأهلي، تألقه خلال الموسم الجاري، حيث وصل رصيد الهجوم الأحمر من الأهداف 55 هدفا في 23 مباراة خاضها النادي الأهلي في مسابقة الدوري العام التي يعتلي صدارتها برصيد 60 نقطة.

 

 

اخبار الاهلى اليوم.. أكد أحمد الشيخ لاعب الأهلى، والمعار لصفوف فريق الاتفاق السعودى، أنه وافق على خطوة الاعارة بسبب رغبته فى الحصول على فرصة المشاركة والظهور بمستوى جيد من أجل الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى خلال مشاركته فى مونديال روسيا 2018.

 

 

اخبار الاهلى اليوم.. حقق النادي الأهلي فوزاً عريضاً على المقاولون العرب بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري العام.

 

 

اخبار الاهلى اليوم.. يشهد الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز تألق العديد من الوجوه الجديدة،التي لم يكن ليرشحها أحد لأن تقدم مستوًى لافت للنظر، مثل وليد أزارو وجون أنطوي ودييجو كالديرون، ليدخل الثلاثي ضمن قائمة هدافي الدوري المصري.

 

 

 

اخبار الاهلي ،اخبار الاهلى،  الاهلي  ، الاهلي نيوز، اخبار الرياضة ،  الاهلي المصري ،  النادي الاهلي ،  النادى الأهلى، اخبار الاهلي صفقات،

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة