جدول مواعيد مباريات اليوم الاربعاء 14 -2 - 2018

الأربعاء، 14 فبراير 2018 12:00 ص
جدول مواعيد مباريات اليوم الاربعاء 14 -2 - 2018
محمد صلاح
أحمد مسعود

يسهد جدول مواعيد مباريات اليوم الاربعاء 14 -2 - 2018 والذي يشهد العديد من اللقاءات المهمة داخليا وخارجيا، ويأتي في مقدمتها مباراة ليفربول وبورتو.

"صوت الأمة" تقدم ملخصا من مواعيد مباريات اليوم الاربعاء 14 -2-2018.

 

دوري أبطال أوروبا 2017/2018

21:45     بورتو - البرتغال      -- : --     ليفربول - إنجلترا    

يخوض النجم المصري محمد صلاح اختبارا جديدا مع نادي ليفربول الانجليزي الذى يحل ضيفاً في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الاربعاء، على بورتو البرتغالى بملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وصعد ليفربول إلى دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، بينما حل بورتو ثانيا في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصد 10 نقاط.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تغلب فى مباراته الأخيرة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" على ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل، ساعياً لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى الصعود للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، قبل خوض مباراة الاياب المحدد لها السادس من مارس القادم بملعب "آنفيلد".

ويعول ليفربول على محمد صلاح وفيرمينو أقوى ثنائى هجومى فى إنجلترا والثانى على الصعيد الاوروبي برصيد 49 هدفاً فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم، كما يسعى اللاعب المصري الذى يحتل المركز الثالث فى قائمة أفضل 10 هدافين في أوروبا هذا الموسم برصيد 22 هدفاً لمواصلة تألقه مع ليفربول لكن هذه المرة على الصعيد الاوروبي.

فى حين يسعى بورتو لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف يعزز من آماله فى مواصلة مشواره الاوروبي فى الوقت الذى يمتلك فيه مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على الوصول إلى شباك ليفربول مثل المالي موسى ماريجا ثانى أفضل هداف أفريقي فى دوريات أوروبا بعد محمد صلاح، والجزائرى ياسين براهيمي والكاميرونى فينسنت أبو بكر.

 

21:45 ريال مدريد - أسبانيا      -- : --     باريس سان جيرمان – فرنسا

 

19:30     الاتحاد السكندري      -- : --     الداخلية

 

تفتتح اليوم الأربعاء منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام بإقامة مباراة تجمع الاتحاد السكندرى مع الداخلية فى تمام السابعة والنصف مساء على ستاد برج  العرب بالاسكندرية.

 

وكان الاتحاد السكندرى خسر من الانتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الأخيرة ليقدم خوان ماكيدا اعتذارًا عن الاستمرار في مهام عمله ويعين مجلس زعيم الثغر محمد عمر مديرا فنيا للفريق، فيما تعادل الداخلية مع الاسماعيلى بدون أهداف.

 

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 10 وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا، فيما يحتل الداخلية المركز التاسع برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 9 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه نفس العدد من الاهداف.

 

ويأمل محمد عمر المدير الفنى للاتحاد فى إعادة تصحيح الأوضاع خلال فترة وجيزة، لكونه أحد أبناء النادى الذين يعرفون كل صغيرة وكبيرة عن زعيم الثغر لاسيما بعد أن شدد على لاعبيه أنه لن يتهاون فى عقاب أى لاعب يثبت تقصيره خلال الفترة المقبلة التى لا تحتمل خسارة نقاط فى سباق الدورى فيما يسعى علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية فى خطف النقاط الثلاث لتدعيم موقفه فى جدول المسابقة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق