11 ناديا "مبيعشلهمش مدرب".. إنبي والاتحاد والرجاء والإسماعيلي الأبرز

الخميس، 15 فبراير 2018 10:00 ص
11 ناديا "مبيعشلهمش مدرب".. إنبي والاتحاد والرجاء والإسماعيلي الأبرز
طلعت يوسف
أحمد مسعود

أعلن نادي سموحة، الإثنين الماضي، إقالة المدير الفني للفريق طلعت يوسف، من منصبه على خلفية النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية وخاصة بعد خسارة الفريق في آخر مباراتين أمام الزمالك بهدف نظيف وبتروجت بثنائية مقابل هدف.

 

وكان طلعت يوسف تولي القياد الفنية لسموحة خلفا للتشيكى ستراكا، في منتصف الموسم الحالي.

 

كالعادة فالدوري المصري صاحب الظاهرة الأبرز برحيل وإقالة المدربين بسبب المعاملة بالقطعة، وهو ما تجلى في 11 ناديا من أصل 18 في المسابقة، لم يدم لهم مدرب خلال الشهور التي مرت من المسابقة.

 

"صوت الأمة" يرصد أبرز المدربين الراحلين في فرق الدوري الممتاز من خلال التقرير التالي:

 

سموحة

بدأ الموسم بقيادة التشيكي فرانز شتراكا، لكن مع سوء النتائج قررت إدارة النادي إقالته وتعيين طلعت يوسف، ليتم الإطاحة به ويكون آخر مدير فني حاصل على لقب مقال في الدوري ويتم تعيين ميمي عبد الرازق، مديرا فنيا مؤقتا للفريق.

 

الإسماعيلي

بدأ الفريق الموسم مع الفرنسي سباستيان ديسابر، والذي قدم معه سلسلة نتائج أكثر من رائعة وتركه متصدرا للدوري، لكن المدرب طلب الرحيل لحصوله على عرض بتدريب منتخب أوغندا، ليتولى أبو طالب العيسوي القيادة الفنية للفريق ويحقق الدراويش معه أسوأ النتائج ليعلن استقالته ثم يتولى محمد محسن أبو جريشة تدريب الفريق مؤقتا، ثم يتم الإعلان عن التعاقد مع البرتغالي بيدرو بارنى أخيرا.

 

الزمالك

بدأ الموسم تحت قيادة المدير الفني المونتنيجري نيبوشا لكن مع سوء النتائج أعلن مرتضى منصور، رئيس النادي إقالة الأخير وتعيين إيهاب جلال في قيادة الفريق.

 

إنبي

بدأ الموسم مع طارق العشري، ورغم أن الأخير واحد من أهم من قادوا إنبي، لكن تم إقالته مع سوء النتائج في الموسم الحالي، وتم تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا، ورغم تحقيقه نتائج جيدة لكنه رحل بشكل مفاجئ ليقود الزمالك، ليتم تعيين كل من طارق عبد الله، ومحمد إسماعيل، في قيادة الفريق مؤقتا لكن من يومين تم تكليف خالد متولي بقيادة الفريق.


طلائع الجيش

بدأ الموسم مع مديره الفني أحمد سامي، لكن أيضا بسبب سوء النتائج رحل الأخير، وتم تعيين حلمي طولان في قيادة الفريق.

 

بتروجت

بدأ الموسم مع محمد يوسف، الذي تمت إقالته في شهر نوفمبر الماضي بسبب سوء النتائج، ليتولي طارق يحيى قيادة الفريق البترولي.


مصر المقاصة

بدأ الموسم مع مؤمن سليمان، ولكن تغير أداء الفريق الذي كان وصيفا للدوري الموسم الماضي، وحقق نتائج سلبية للغاية، ليتم إقالته وتعيين عماد سليمان، بدلا منه، لكنه رحل بسبب سوء النتائج واقتراب الفريق من توديع بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة أمام بطل السنغال في الذهاب، ليتم إعلان إقالة سليمان فيما لم يتم الإعلان عن المدير الفني الجديد.


وادي دجلة

بدأ الموسم مع أحمد حسام ميدو، ورغم تحقيق الأخير نتائج طيبة مع الفريق الموسم الماضي، لكن نتائجه كانت سلبية ليتم الإطاحة به وتعيين طارق العشري بدلا منه.


الاتحاد السكندري

بدأ الموسم مع هاني رمزي، الذي رحل بعد سوء التوفيق مع الفريق وتولي القيادة الفنية من بعده الفرنسي كفالي، الذي لم يستمر طويلا وتم تعيين بدلا منه الإسباني خوان ماكيدا، ثم من بعده محمد عمر أخيرا.

 

طنطا

بدأ الموسم مع خالد عيد، مديره الفني في الموسم الماضي لكن رحل الأخير برغبته وتولى بدلا منه أسامة عرابى.


الرجاء

بدأ الموسم مع خالد القماش، لكنه رحل بسبب سوء النتائج، وتم تعيين عماد النحاس، مديرا فنيا للفريق المطروحي، ورحل سريعا، ثم جاء بعده أحمد العجوز، والذي أقيل بعد أيام، وتولي رمضان السيد، القيادة الفنية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق