تجديد حبس زوجة بالشرقية هربت مع بائع أنابيب وادعت اغتصابها

الأربعاء، 14 فبراير 2018 10:43 ص
تجديد حبس زوجة بالشرقية هربت مع بائع أنابيب وادعت اغتصابها
اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية

قررت محكمة ديرب نجم بالشرقية، اليوم الأربعاء، تجديد حبس زوجة وعشيقها 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة البلاغ الكاذب ووجود علاقة أثمة بينهما.

كان مواطن بقرية تابعة قد توجه لمركز ديرب نجم، إلى مركز الشرطة، وقام بتقديم بلاغ للرائد "أحمد جلال" رئيس مباحث ديرب نجم، باختطاف شقيقته وتلقيهم رسائل من مجهول على هاتف زوجها بطلب مبلغ مالي 10 آلاف جنيه مقابل تحريرها سالمة.

لم يصدق رئيس المباحث، القصة التي رويت له، وقام بعمل تحريات عن الزوجة، اتضح أنها على علاقة بشخص يعمل بائع أنابيب، منذ عامين، وتم مراقبة وتتبع  خط سيره حتى تم التوصل للحقيقة.

وتم العثور علي الزوجة بمعرفة مباحث المركز برئاسة الرائد أحمد جلال، موثقة على شجرة بإحدى الطرق الفرعية المؤدية لبلدتها، مع وضع بلاستر على فمهما وتوثيق يدها، وبسؤالها قالت إنها كانت تستقل دراجة بخارية "توك توك" بقيادة شخص مجهول لا تعرفه، لتوصيلها إلى منزلها، وأن الأخير قام باصطحابها عنوة لإحدى المزارع والتعدي عليها جنسيًا وسرقة قرطها الذهبي.

وتوصلت التحريات إلى أن رواية الزوجة غير صحيحة، وأنه توجد علاقة غير شرعية بينها وبين شخص يُدعى "س. ع. ر" 25 سنة، بائع أنابيب، ومقيم بدائرة المركز، وأنها كانت بصحبته بإرادتها وقامت بافتعال الواقعة خوفًا من افتضاح أمرها.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته أعترف بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين المُبلغ بغيابها، وأنها كانت برفقته بمحض إرادتها وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنه اتفق معها على افتعال الواقعة وتم ضبط القرط الذهبي بإرشاده بمسكنه، وبمواجهة الزوجة أعترفت بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم  496 إداري مركز ديرب لسنة 2018، وبالعرض علي نيابة ديرب نجم، قررت  برئاسة جمعة الششتاوي، مدير النيابة العامة، حبس ربة منزل وعشيقها أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة البلاغ الكاذب.

فيما توجه زوجها إلي مركز شرطة ديرب نجم، وقام بتحرير محضر يحمل الرقم 49/8 أحوال المركز لسنة 2018، يتهم فيه زوجته" د" بالزنا بعد هروبها من المنزل منذ يومين، وإدعائها كذبا باختطافها من قبل مجهول، والاتصال بزوجها لطلب مبلغ مالي، واتضح من التحريات هروب الزوجة مع عشيقها وإقامة علاقة غير مشروعة معه.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق