شاهد.. أناقة باريس ونيكي هيلتون في عرض Black Panther (صور)

الأربعاء، 14 فبراير 2018 10:00 م
شاهد.. أناقة باريس ونيكي هيلتون في عرض Black Panther (صور)
باريس ونيكي هيلتون
كتبت- شيماء جمال

رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً لوريثتا كونراد هيلتون مؤسس فنادق هيلتون باريس ونيكي هيلتون،وجاء ذلك فى عرض فيلم Black Panther بنيويورك، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الأربعاء.

أفادت الصحيفة أن باريس هيلتون وشقيقتها نيكي،قضيا وقتاً ممتعاً معاً فى مشاهدة فيلم Black Panther،مساء الثلاثاء، ليلة عيد الحب،والتى من المفترض قضيها مع خطيبها كريس زيلكا.

وأوضحت أن الشقيقات تألقن بملابس أنيقة، حيث أن باريس هيلتون، البالغة من العمر 36 عاماً، ارتدت فستاناً من الأحمر المنقط بالأسود، كاشف الكاتفين، أما عن نيكي هيلتون، البالغة من العمر 34 عاماً، بدوت جذابة فى فستان قصير أبيض مزينة بالفهود الأسود، بمناسبة عشية عيد الحب.

ويذكر أن باريس هيلتون نجمة المجتمع الأمريكى احتفلت مؤخراً بأغنيتها الجديدة "I Need You"،تزامناً بعيد الحب،برفقة خطيبها الممثل كريس زيلكا،الذى فاجأها بخاتم ماسي قيمته 2 مليون دولار أمريكى،عندما جثا على ركبة واحدة وعرض الزواج عليها،بداية العام الجديد،أما نيكى زوجة جيمس روتشيلد رجل الأعمال تزوجا في شهر يوليو عام 2015 في حفل زفاف بلندن، ولا تزال تصر على إخفاء وجه طفلتيها  "ليلي جريس فيكتوريا" و"تيدي" عن الأنظار.

 باريس ونيكي هيلتون فى عرض Black Panther (1)
 
 باريس ونيكي هيلتون فى عرض Black Panther (2)
 
 باريس ونيكي هيلتون فى عرض Black Panther (3)
 
 باريس ونيكي هيلتون فى عرض Black Panther (4)
 
 باريس ونيكي هيلتون فى عرض Black Panther (5)
 
 باريس ونيكي هيلتون فى عرض Black Panther (6)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق