في الفلانتين.. خليك بسيط واهدي حبيبك أجمل بطاقات عيد الحب (صور)

الأربعاء، 14 فبراير 2018 03:42 م
في الفلانتين.. خليك بسيط واهدي حبيبك أجمل بطاقات عيد الحب (صور)
أمل غريب

يحتفل العالم في يوم 14 فبراير من كل عام بالـ«فلانتين داي» أو «عيد الحب»، وهو التاريخ الذي اجتمع فيه سكان العالم على أنه اليوم الأنسب للتعبير عن أصفى المشاعر الإنسانية بين البشرية، وخُصص للعاشقين فقط، كما أنهم اختاروا له اللون الأحمر الدافئ، الذي يدلل على اشتعال القلوب بنيران الحب، حتى أن هذا اليوم يكون هو اليوم العالمي للون «الأحمر القرمزي» الذي يقارب اللون الحقيقي للقلب.

وارتبط عيد الحب بين الأحباب والمرتبطين، بتبادل الهداية على اختلاف اشكالها، إلا أنه في «الفلانتين داي» يفضل العشاق تبادل أجمل الصور والرسومات التي تعبر عن الحب، ويرسلون لبعضهم بطاقات دونوا عليها أروع عبارات العشق، كما يتهافتون على شراء القلوب والزهور والشموع الحمراء، ويبحث كل حبيب عن أفضلها أو ما يجعله مميزا عن غيره في عين حبيبه، ويؤسر قلبه، حتى وإن كانت الهدية بسيطة أو مجرد صورة .

في كل عام يأتي عيد الحب، بأفكار مميزة وتصميمات فريدة، في بطاقات المعايدة، في هذا التقرير تستعرض «صوت الأمة» أحدث صور عيد الحب في 2018، لتكون هدية جميلة، يهديها المحبين والعاشقين في هذا اليوم المميز، دون تكلفة باهظة أو عناء البحث بين الاف الصور وكروت المعايدة، لتختار منها ما يناسبك وتهديه لحبيبك في صباح عيد الحب.


556e3fb5e3

للعاشقين في عيد الحب..أهدي حبيبتك صورة تحمل فيها قلبك

6353

أجعلي عيد الحب يوما مميزا بصورة تعبري بها عن حبك لشريك حياتك
 
ab9a1479eb
 
قول لها في عيد الحب..بحبك
f164fd44c0
 

 
كثيرا من الشباب يعلمون أن الفتايات يعشقون رومانسية الـ«الدبدوب»، فلا تبخل عليها في عيد الحب، بصورة تجمع بين قلبك والدبدوب.
 
 
Happy-Valentines’-Day-Images-pictures-wallpapers-8-1080x675
 
إذا كنت شخص عملي ليس لديك وقت للتعبير عن حبك لحبيبتك، فصورة تحمل القلوب البيضاء والحمراء، مناسبة جدا لحبيبتك، حيث تلخص دفئ مشاعر الحب باللون الأحمر، وصفاء القلب باللون الأبيض.
 
images (1)
 
الشموع، تدل على أن قلبك نابض بالحب لا ينطفء نوره، ويرمز إلى الوفاء .
 

images
 
الورود مع كلمة «حب» هدية بسيطة في عيد الحب، لكنها تميزك عن غيرك.
 
img_1391509809_820
 

img_1442523719_447
 
 
photos_valentines_day (3)
 
 

 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق