مشاهير الانستجرام من الفنانين فى عيد الحب: "حبوا بعض" (صور)

الأربعاء، 14 فبراير 2018 03:24 م
مشاهير الانستجرام من الفنانين فى عيد الحب: "حبوا بعض" (صور)
مشاهير الانستجرام
كتبت شيماء جمال

حرص عدد كبير من مشاهير النجوم والنجمات، على مشاركة متابعيهم أهم لحظات حياتهم على موقع الصور الشهير "انستجرام"، بمناسبة عيد الحب.
 

وتعرض "صوت الأمة" أبرز مشاهير النجوم على "انستجرام"، ورصد آخر تحديثات هذه الحسابات من صور وفيديوهات:

آيتن عامر
 
حرصت الفنانة آيتن عامر، على تهنئة زوجها محمد عز العرب بمناسبة عيد الحب، وعبرت عن حبها بكلمات رومانسية، قائلة: "الصورة دي بتلخص حاجات كتير أوي، كل يوم بيعدى علينا بتأكد إنى اخترت صح، وإني مكنتش هبقى مبسوطة قد ما أنا مبسوطة ومطمنة معاك، عشان انت مش بس حبيبي انت سندى وصاحبي و سعادتى و دنيتى، ربنا يخلينا لبعض سند و إيد فى إيد طول العمر، الجواز عن حب دة فعلاً من أحلى الحاجات اللى ممكن تحصل فى الدنيا، خصوصاً لما نختار صح".

يذكر أن أيتن عامر بدأت مؤخرا تصوير دورها في مسلسلها الجديد "أيوب" والتي تشارك في بطولته بجانب الفنان مصطفى شعبان.

 

أيتن عامر
 
 
باسل الخياط
 
ونشر الممثل السورى باسل الخياط، صورة له برفقة زوجته ناهد زيدان، وأعرب عن حبها لها بكلماته قائلاً: "Happy valentine.. my one and only".
 
باسل الخياط
 

روجينا

أما عن النجمة روجينا وجهت رسالة حب، وكتبت تعليقاً: "طاقة الحب أقوى طاقة فى الوجود، الحب عكس الخوف، إزى نتغلب على الخوف بالحب، إزى نتغلب على الغضب بالحب، إزى نتغلب على القهر بالحب، إزى نتغلب على الفشل بالحب، طاقه الحب عالية جدا تغير البشر الحب ياتى بالحب".

 

روجينا
 
 
ريا أبي راشد
 
ومن جهة أخرى، نشرت الإعلامية ريا أبى راشد صورة لها برفقة أطفالها، يرتدون الجوارب، قائلة: "#valentinesday for us! 😍😍😍😍😍

Hope you all get to spend it with someone you love! 💓💖💗💓💖💗
#BabyLove #HubbyLove #Slippers"

ريا أبي راشد
 
عمرو سعد
 
ونشر الفنان عمرو سعد صورة جديدة له، حيث نالت الصورة على إعجاب الكثير من جمهوره ومعجبيه.
 
يذكر أن "سعد" يستعد لطرح فيلم الجديد "كارما" بدور العرض السينمائية، والذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم منهم غادة عبد الرازق وزينة ووفاء عامر وماجد المصرى وحسن الرداد وخالد الصاوى ودلال عبد العزيز وإيهاب فهمى، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف محمد رفيع، وإخراج خالد يوسف.
 

عمرو سعد

 

 

غادة عبد الرازق

وبالنسبة للفنانة غادة عبد الرازق نشرت صورة جديدة لها، وهى متألقة بالملابس الرياضية، وتركت الصورة بدون تعليق.

 
غادة عبد الرازق
 
ميرهان حسين
 
وبادرت الفنانة بنشر صورة جديدة لها، من أحدث جلسة تصوير لها، قائلة: "الفترة اللي فاتت كانت فترة صعبة في حياتي لكن في نفس الوقت كانت أكتر فترة حسيت فيها بالحب، حب حقيقي و عرفت ان ربنا اداني نعمة كبيرة أوي و اداني اكبر حب في الدنيا، عيلتي و اهلي و الناس اللي عبرولي عن حبهم و خوفهم عليا بأفعال و تعب مش بكلام بس، الحب اللي حسيته من قلب ممرضة كاتبالي أدعية و رقية بخط إديها مش عشان شغلها لأ عشان بتحبني، الحب اللي حسيته في كل كلمة وصلتني منكم و كل محاولة حاولتو تكون جنبي بيها، أهلي ثم أهلي ثم أهلي، ربنا ما يحرمني منكم، أبويا وأمي وأخواتي، انتو الحب".
 
 
ميرهان حسين
 
 
نادين نجيم
وتألقت الممثلة اللبنانية نادين نجيم فى أحدث صور لها، وهى ترتدى اللون الأحمر، وكتبت تعليقاً: "❤️❤️❤️ red is not only the color of love but also the color of leadership , strength and determination ! @bellacontactlenseslebanon@bellacontactlenses wearing sandy grey
 
 
نادين نجيم
 
هايدى كرم
 
وظهرت الفنانة هايدي كرم بأحدث صورة لها من جلسة التصوير، ولاقت إعجاب من مرتدى الصفحة الرسمية.
 
هايدى كرم
 
هبة مجدى
 

خضعت  الفنانة الشابة هبة مجدي، لأحدث جلسة تصوير لها، مجموعة من الصور الجديدة، من كواليس مسلسل "عوالم خفية"، وظهرت "هبة" خلال الصور في أجواء آخر جلسة تصوير، بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستان طويل باللون الأزرق.

 

هبة مجدى
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق