ليس القس فالنتين وحدة شهيد الحب.. شباب مصريين انتحروا من أجله

الأربعاء، 14 فبراير 2018 10:00 م
 ليس القس فالنتين وحدة شهيد الحب.. شباب مصريين انتحروا من أجله
عيد الحب
إيمان محجوب

ليس القس فالنتين وحدة شهيد الحب فكثير من الشباب المصريون أمنوا بالحب لدرجة أنهم دفعوا حياتهم فداء له بالانتحار من أجل عيون الحبيب أو الحبيبة  فمنهم من شنق نفسه  ومنهم من تناول مبيد حشري وتنوعت أدوات القتل ولكن الشيء الوحيد التي افتقدته أرواحهم ساعة الصعود هو الحب.

انتحار قيس بالبحيرة

 كانت ابنه عمه هي كل حياته عاش من أجلها ومن أجل الحب كانت أغنية صباح " من صغرنا وإحنا بنبني  عشنا مع بعضنا ..إتعلم الطير مننا الهوا زينا " أغنيتهم المفضلة أدمنا سماعها مع بعضهم كانا يغصوا في بحر الحب عندما يتذكرا ذهابهم للمدرسة سويا وهم متشابكي الأيدي .. وفجأة كبرت مثلما كبر حبهم.

 

Capture
 

تحدث مع والدة لخطبتها وبالفعل تمت الخطوبة وملئت السعادة قلب "رمضان" وقلب حبيبته وبسبب مشاكل بين الأهل فسخت الخطبة فأصيب بخيبة أمل أدخلته في نوبه اكتئاب شديدة فامتنع عن التناول الطعام والشراب حتى فجأوا ذات صباح برمضان معلق داخل غرفتة بالشال الذي إهدته له حبيته في يوم من الأيام، حيث وصل مركز شرطة الدلنجات، بلاغًا بالعثور على شاب مشنوقًا بمنزل أسرته، وبالانتقال تبيّن وجود جثة رمضان. ش. س، 19 عاما، عامل، مشنوقًا بشال، ومعلقًا بسقف الصالة وبسؤال والد المتوفى، أفاد بإقدام نجله على الانتحار بسبب فسخ خطوبته من ابنة عمه، ما أدى إلى إصابته بأزمة نفسية، ولم يتهم أحدًا بالتورط في الحادث.

كليوباترا تنتحر بالسم في بولاق

عاشت " م" قصة حب كبيرة مع  شقيق صديقتها كل مرة تذهب إليها " بأي حجة" لتراه كان جاد ومملوء بالشباب كان يكبرها بأعوام فهي مازالت طالبة بالثانوي وهو بالجامعة  نسجت الأحلام حول فتاها وتخيلت أنها تعيش معه أيام من السعادة والحب.. وبعد فترة شعرت أنه يبادلها نفس الاهتمام.. وفي أحد الأيام تأخرت في ذهاب لمنزلها وقام بعد إلحاح من والدته ورفض مصطنع منه أن يقوم بتوصيلها لمنزلها وقتها اعترف لها بحبه وكانت أول تلاقي لأيديهم في سلام وقتها قلوبهم هي التي سلمت في فرحة. 

 

2201623104747-590x443
 

 

بعد ذلك التقوا أكثرمن مرة وكان دائما يحفزها على المذاكرة حتى انتقلت إلى المرحلة الجامعية، ولكن كانت حالته النفسية في سوء فبعد تخرجة من الكلية ظل يبحث عن عمل بدون فائدة فأصيب بحالة نفسية سيئة. 

استشعرت "م" الخطر على حبها فأصبحت تواسيه وتدعوه أن يصبر لكن كل مره تلقاه تجد حالته تسوء أكثر من ذي قبل حتى جاء اليوم وأخبرها أنه لن يستطيع الاستمرار في هذه العلاقة حتى لا يظلمها معه حاولت أن تسعفها الكلمات حتى لا يضيع الحب فلم تستطيع أن تنطق أمامه من هول الصدمة وبعدما ذهبت للمنزل حاولت إن تتصل به أكثر من مرة ولكنها لم تتلقى رد لأيام.

بعد ذلك قررت أن تنهي حياتها وعذابها فتناولت مبيد حشري أصبحت تتلوى على سريرها من الألم الذي يعصر جسدها ولكن عذاب الحب كان أقوى حتى دخلت في غيبوبه وعندما اكتشف أهلها الكارثة أسرعوا بنقلها إلى المستشفى التي حاولت إسعافها ولكن دون جدوي فقد ماتت " م" من أجل الحب.

انتحر بإطلاق النار علي نفسة بالهرم


لم يمر سوى يومين على تهديده للوالدة بقتل نفسه حال عدم موافقته على ارتباطه بالفتاة التي أحبها، حتى أطلق حداد عيارًا ناريًا على نفسه، ليسقط جثة هامدة أمام منزله بمنطقة الهرم.

sss
 

 

وتلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد الشاذلي، وكيل فرقة الهرم، باستقبال مستشفى الهرم لجثة حداد يدعى كامل شعبان 20 عاما، بها آثار رش خرطوش بالبطن

تحريات المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، دلت أن المتوفى أطلق عيارا ناريا صوب نفسه أمام منزله بمنطقة كفر المنفي؛ بسبب رفض والده ارتباطه بفتاة لمروره بأزمة مالية وأشارت جهود البحث والتحري للرائد هاني عجلان، معاون مباحث الهرم، إلى أن المتوفى هدد والده منذ يومين بالتخلص من حياته لنفس السبب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق