التربية والتعليم تحقق فيما نشرته "صوت الأمة" حول قتل معلمة مصرية طالب كويتي

الأربعاء، 14 فبراير 2018 07:04 م
التربية والتعليم تحقق فيما نشرته "صوت الأمة" حول قتل معلمة مصرية طالب كويتي
احمد خيري
ريم محمود

 

 

 

قال أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة سوف تحقق فيما نشرته "صوت الأمة" أمس الثلاثاء بشأن اتهام معلمة مصرية بقتل طالب كويتي.

 

وأشار خيري في تصريح خاص إلي أنه سوف يخاطب العلاقات الثقافية في الوزارة والسفارة المصرية في الكويت وأيضاً نقابة المعلمين لمعرفة تفاصيل الواقعة وإذا كانت هذه المعلمة على قوة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أم لا .

 

وأكد خيري أنه عقب معرفة الحقائق كاملة سوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية.

وتواصلت "صوت الأمة" مع المعلمة اليوم الأربعاء، حيث أكدت أنها تعمل معلمة في الكويت وفِي المدرسة المذكورة لمدة ١٣ عاما ولَم يصدر ضدها أي إجراء سلبي، ولم تقم بضرب الطالب نهائيا.

وذكرت أنها عند ذهابها إلى الصف وجدت حالة من الهياج غير عادية وظلت قرابة ربع الساعة تحاول تهدئة الأولاد ومن بينهم الطالب "عيسى" الذي وفاته المنية وذكرت أنها طلبت منه بحزم أن يقف أمام السبورة كمحاولة للسيطرة على الوضع لكنه غضب من ذلك وقام بقذفها بالكتاب وأخذ يسرع بالخروج من الصف متجهاً للإدارة المدرسية التي بدورها حاولت تهدئة الطالب وما أن أطمئنوا عليه طلبوا منه العودة للصف وظل حتى نهاية اليوم الدراسي بخير وذهب للبيت مع والدته وفِي اليوم الثاني وافته المنية، وقالت المعلمة أنها مظلومة وان التحقيقات مازالت تجري معها.

وكانت صوت الأمة نشرت تفاصيل الواقعة حيث أخلت النيابة الكويتية، سبيل معلمة مصرية، بعدما تم اتهامها بقتل طفل بالخطأ، فيما تجمع المعلمون المصريون بالكويت للوقوف مع معلمة مصرية تدعى نجلاء محمد بمدرسة عمرو بن العرض في منطقة الروضة بالكويت وذلك بعدما تم اتهامها بقتل طالب كويتي أثناء اليوم الدراسي الأحد الماضي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق