يقفز للمركز الثالث.. الزمالك يدخل قائمة +90 بهدف قاتل أمام وادي دجلة (فيديو وصور)

الأربعاء، 14 فبراير 2018 07:09 م
يقفز للمركز الثالث.. الزمالك يدخل قائمة +90 بهدف قاتل أمام وادي دجلة (فيديو وصور)
الزمالك ودجلة
رامي عبد الحميد

خطف نادى الزمالك 3 نقاط غالية من نادي وادي دجلة بعد الفوز عليه بهدف قاتل فى الدقيقة الأخيرةفى اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الـ 24 لمسابقة الدورى المصرى.

الزمالك ودجلة (1)

احرز هدف الزمالك كاسونجو كابونجو مهاجم الزمالك فى الدقيقة 94 بعد كرة عرضية من زميله معروف يوسف وسط سرحان مت لاعبى دجلة على الرغم من صمودهم طوال اللقاء.

 

يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 42 محتلا المركز الثالث ويتبقى للمصرى البورسعيدي مباراتين مؤجلتين، بينما يحتل وادى دجلة المركز الــ 14 برصيد 22 نقطة 

شهد الشوط الثاني أهدار عمر السعيد مهاجم دجلة فرصة الهدف الأول بغرابة شديدة بعد انفراد تام بأحمد الشناوى حارس الزمالك الذي أنقذ الزمالك من أهداف محققة، بينما ضغط لاعبى الزمالك فى الشوط الثاني من خلال تعليمات الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال.

الزمالك ودجلة (2)

يذكر أن الشوط الأول بين الفريقين انتهى بالتعادل السلبي وظهرت علامات الخطورة أكثر من جانب وادي دجلة الذي نشط فى الثلث الهجومى للزمالك عن طريق الثنائي عمر السعيد وإبراهيما نداي، فى المقابل تراجع لاعبى الزمالك للتفرغ الدفاعى مع وجود ارتباك شديد بين لاعبى الوسط فى الوقت الذي غاب لاعبى خط الهجوم عن المشاركة الفعالة باستثناء بعض المحاولات من جانب كاسونجو.

يستضيف فريق الزمالك نظيره وادى دجلة وسط حذر وترقب أبيض من نتيجة المباراة لأهميتها الخاصة سواء من الناحية المعنوية باستمرار الصحوة البيضاء وتحقيق الفوز الثالث على التوالى أو المسيرة بالدورى والزحف نحو المراكز المتقدمة أملا فى اختطاف المركز الثانى المؤهل لدورى أبطال أفريقيا بالموسم القادم.

 

 

 

 

 

وجاء التشكيل الأساسي للزمالك مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى ومعروف يوسف وحمدى النقاز ومحمود عبد العزيز وطارق حامد وعماد فتحى وأيمن حفني وعبد الله جمعة وكاسونجو.

 

أعلن الجهاز الفني لوادي دجلة، التشكيل الأساسي في مواجهة الزمالك، الذي يضم محمد عبد المنصف في حراسة المرمى، محمد حسن وأسامة العزب ومحمد أنور والسيد سالم وأحمد سالم صافي وباتريك مالو وأحمد سعيد وأحمد عيد عبد الملك وعمر السعيد وابراهيما نداي.

 

 

الزمالك ودجلة (3)
 

 

الزمالك ودجلة (4)
 

 

الزمالك ودجلة (5)
 

 

الزمالك ودجلة (6)
 

 

الزمالك ودجلة (7)
 

 

الزمالك ودجلة (8)
 

 

الزمالك ودجلة (9)
 

 

الزمالك ودجلة (10)
 

 

الزمالك ودجلة (11)
 

 

الزمالك ودجلة (12)
 

 

الزمالك ودجلة (13)
 

 

الزمالك ودجلة (14)
 

 

الزمالك ودجلة (15)
 

 

الزمالك ودجلة (16)
 

 

الزمالك ودجلة (17)
 

 

الزمالك ودجلة (18)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق