"حسابات وهمية".. سلاح تستغله قطر لتشويه الدول العربية

الأربعاء، 14 فبراير 2018 07:10 م
"حسابات وهمية".. سلاح تستغله قطر لتشويه الدول العربية
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

حسابات وهمية، وشخصيات غير معروفة، تستعين بها الدوحة لمحاولة الإساءة إلى الدول العربية ونشر الشائعات ضد دول الرباعي العربي الداعية لمكافحة الإرهاب الممول من قطر.

 

الحساب الرسمي للمعارضة القطرية على "تويتر"، نشر بعض الحسابات الوهمية التي تستعين بها قطر لمحاولة تشويه الدول العربية.

1
 

 

وقال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، إن حملات يومية يتم تنسيقها من قبل جهاز الأمن القطري لمهاجمة السعودية وبعض الدول عبر "قروبات" وتس اب يديرها افراد من الأمن القطري من جنسيات "غير قطرية" وقطرية.. نمتلك الكثير من المحادثات وتم إرسالها للجهات المختصة.

وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية كشف عن مؤامرة جديدة ضد المغرب العربي يقودها كل من أردوغان وتميم بن حمد قائلا: للأسف فإن إخواننا المغاربة هم المطلوب  من جديد نقل التوترات  إليهم من قبل أجهزة الأمن القطرية وبعض عملائها من الإخوان وفلول الربيع العربي، فقد عممت أوامر المهمة بضرورة  استغلال بعض الأوضاع المعيشية في المغرب وتونس والجزائر وما يقع من احتجاجات عفوية  وتحويلها إلى  مزيد من أعمال الشغب الذي اصلا كان التنظيم الإرهابي ومازال يسعى اليها، لكن مع الأوامر العثمانية فإن الأمور ستتحول إلى هدر لدماء الشعوب المغاربية وخاصة في الأرياف، ومن أخطر الأهداف التي طلب أن تتحقق هو تحويل عدة مناطق ريفية بؤر توتر دائمة من أجل أن يتم تصعيد أوضاعها وتحويلها الى صراع مسلح في اي وقت يرى الأتراك أنهم بحاجة إلى ذلك.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق