إثارة ومتعة وتعادل فى قمة ريال مدريد وسان جيرمان بعد 75 دقيقة (فيديو)

الأربعاء، 14 فبراير 2018 11:33 م
إثارة ومتعة وتعادل فى قمة ريال مدريد وسان جيرمان بعد 75 دقيقة (فيديو)
باريس سان جيرمان
كتب أحمد سمير

 

مرت 75 دقيقة من عمر مباراة ريال مدريد امام باريس سان جيرمان، ضمن مباراة الذهاب بدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، المقامة حالياً على أرضية استاد سانتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد، والنتيجة التعادل 1-1 بين الفريقين.

احرز هدف باريس سان جيرمان رابيو في الدقيقة 33 من هجمة مرتدة، بينما تعادل رونالدو لريال مدريد في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، سددها قوية علي يمين حارس مرمي النادي الباريسي.

وبدا الشوط الثاني بتبادل للهجمات بين الجانبين، وأضاع مبابي أخطر الفرص لباريس سان جيرمان في الدقيقة 49، من هجمة شبه انفراد بالمرمي داخل الصندوق، تصدي لها دفاع الريال.

وأجري ايمري أول تبديل للنادي الباريسي في الدقيقة 66 بنزول ميني وخروج كافاني، بينما في الدقيقة 68 نزل جاريث بيل علي حساب بنزيمه في أول تغييرات الريال.

 

وشهد الشوط الأول هجوم ضاغط من ريال مدريد، خاصة من الجبهة اليسري بقيادة البرازيلي مارسيلو، وكانت أبرز الفرص للملكي انفراد صريح بالمرمي لرونالدو، تصدي لها حارس باريس سان جيرمان.

علي الجانب الاخر يعتمد بطل فرنسا علي الهجمات المرتدة عن طريق الثلاثي الهجومي نيمار وكافاني ومبابي.

وجاء تشكيل ريال مدريد مكون من، نافاس لحراسة المرمي، والرباعي ناتشو وفاران وراموس ومارسيلو لخط الدفاع، والثلاثي مودريتش وكروس وكاسيميرو لخط الوسط، وفي الهجوم الثلاثي اسكو وبنزيمه ورونالدو.

بينما يتكون تشكيل باريس سان جيرمان من، أريولا لحراسة المرمي، يوري، ماركينوس، كيمبيبي، ألفيش لخط الدفاع، فيراتي، جيوفاني، رابيو لخط الوسط، وفي الهجوم الثلاثي مبابي، كافاني، نيمار.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة