هل يسير الزمالك على الطريق الصحيح بعد عودته للانتصارات؟.. إيهاب جلال يجيب (فيديو)

الخميس، 15 فبراير 2018 02:00 م
هل يسير الزمالك على الطريق الصحيح بعد عودته للانتصارات؟.. إيهاب جلال يجيب (فيديو)
الزمالك
رامى عبد الحميد

أكد إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك، أن اللاعب الذي سيجتهد خلال التدريبات سيتواجد بالتشكيل الأساسي للمباريات، مؤكدا أنه استقر على مجموعة من اللاعبين هم القوام الأساسى ويتم الاعتماد عليهم في طريقة اللعب التي يطبقها خلال المباريات ولا يمكن تغييرهم ولكن الأهم بالنسبة له هو التدريب الجيد للتواجد بالتشكيل.

خطف نادى الزمالك 3 نقاط غالية من نادي وادي دجلة بعد الفوز عليه بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الـ 24 لمسابقة الدوري المصري.

 

وعقد إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، اجتماعا مع اللاعبين على هامش المران الصباحي اليوم وتحدث عن بعض الأخطاء، التي وقعوا بها في لقاء الأمس أمام وادي دجلة، كما شرح كيفية معالجة مثل هذه الاخطاء وتفاديها وطالبهم بعدم تكرارها في اللقاءات المقبلة.

كما أكد إيهاب جلال للاعبي الزمالك، عن رضاه وسعادته بروح الإصرار التى تواجدت بلقاء الأمس، وأدت إلى تحقيق الانتصار فى اللحظات الأخيرة.

وأعرب إيهاب جلال خلال تصريحاته للموقع الرسمى للزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمس على وادي دجلة خاصة وأنه جاء في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

وتحدث إيهاب جلال عن مدى استجابة لاعبى الزمالك للطريقة التي يخوض بها الفريق المباريات فى الفترة الأخيرة مؤكدا أن هذا الأمر يحتاج لبعض الوقت من أجل الانسجام وتقديم أداء مميز ولكن الشيء الأهم بالنسبة له هو مواصلة تحقيق الفوز وحتى وإن تأخرت استجابة اللاعبين لهذا التكتيك الفني مشددا على أن هناك استجابة رائعة للاعبين مع هذه الطريقة الفنية ويؤدون بشكل جيد وأن بعض الأخطاء سوف يتم تداركها في القريب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة