الأهلي يواجه الأسيوطى فى مهمة تأمين الحفاظ على اللقب

الجمعة، 16 فبراير 2018 10:00 ص
الأهلي يواجه الأسيوطى فى مهمة تأمين الحفاظ على اللقب
الاهلى

يدخل الأهلى اختباراً محلياً جديداً، عندما يواجه الأسيوطى سبورت فى تمام الخامسة والربع مساء اليوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، فى المواجهة التى تأتى ضمن مباريات الجولة الـ 24 من بطولة الدورى العام.

يدخل الأهلى مواجهة الأسيوطى وهو متربعاً على عرش جدول المسابقة برصيد 60 نقطة ، بعد فوزه الساحق على المقاولون العرب فى الجولة الماضية بخماسية مقابل هدفين ،فى الوقت الذى يحتل الأسيوطى قبل المواجهة المركز الحادى عشر برصيد 29 نقطة ،وذلك بعد فوزه فى الجولة الماضية على النصر بخماسية مقابل هدف واحد.

ويسعى الأهلى لمواصلة التغريد المنفرد على قمة الدورى ،خاصة وأن الفريق الأحمر يقدم مستوى استثنائى فى المباريات الأخيرة ،إلا أن الأهلى يعانى من غياب عدد من نجومه فى الفترة الأخيرة وعلى رأسهم على معلول وسعد سمير وباسم على بداعى إصابة بعضهم وعدم جاهزية البعض الأخر من الناحية الفنية. من جانبه وصف حسام البدرى المدير الفنى للأهلى فريق الأسيوطى بـ"القوى" فى ظل تقديمه عروضا جيدة على مدار مسابقة الدورى الممتاز من بدايتها وحتى الآن وحذر لاعبيه من مغامرات لاعبو الاسيوطى وحماسهم مع مدربهم الطموح على ماهر.

وأكد المدير الفنى للأهلى أن هناك جلسات تم عقدها مع اللاعبين للحديث عن المرحلة المقبلة وضرورة الاستمرار بنفس المستوى من الأداء والنتائج مع تفادى أى نقاط سلبية تحدث فى المباريات ،كما أكد البدرى على ضرورة تنفيذ التعليمات فى مواجهة الأسيوطى ،خاصة وأنه فريق يقدم أداء جيد ونجح فى الفوز بالخمسة فى أخر مبارياته أمام النصر ،وتغير أدائه بشكل كامل بعد تدعيمه بصفقات قوية فى الميركاتو الشتوى الماضى.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلى مواجهة الأسيوطى بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه رباعى الدفاع صبري رحيل ومحمد نجيب وأيمن أشرف وأحمد فتحى وفى الوسط حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد وجونيور أجاى ،على أن يقود الهجوم الثنائى باكامانى والمغربي وليد أزارو وعلى الجانب الأخر يُمنى فريق الأسيوطى النفس لتحقيق نتيجة ايجابية أمام الأهلى ،خاصة وأن الفريق يقدم مستوى استثنائى ، وبالتحديد منذ انطلاق مباريات الدور الثانى خاصة بعد تدعيم الفريق بثلاثى أجنبي على مستوى عالى وهم شلونجو ونيو جيفت وأسحاق ،فى الوقت الذى يفقد الأسيوطى خدمات لاعبه محمود خالد شيكا أمام الأهلى بداعى الإصابة. 

من جانبه طالب على ماهر المدير الفنى للأسيوطى لاعبى فريقه باللعب على الثلاثة نقاط فى مواجهة الأهلى ،والتركيز فى نفس الوقت على التأمين الدفاعى وإيقاف مفاتيح لعب الفريق الأحمر ،والتى يعد أبرزها عبد الله السعيد وجونيور أجاى.

ومن المقرر أن يبدأ الأسيوطى مواجهة الأهلى بتشكيل مكون من أحمد دعدور ،حمادة طلبة ،اسلام صيام ،مصطفى عفروتو ،اسحاق موليم ،مهند لاشين ،محمد رزق ،محمود صلاح ،نيو جيفت ،شريف رضا وشلونجو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة