اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16 – 2 – 2018.. الزمالك يطلب ضم "أنطوى" مقابل 14 مليون جنيه

الجمعة، 16 فبراير 2018 03:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16 – 2 – 2018.. الزمالك يطلب ضم "أنطوى" مقابل 14 مليون جنيه
انطوي
أحمد مسعود

 

 

شهدت اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16 – 2 – 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى جاء فى مقدمتها الزمالك يعرض على المقاصة ضم "أنطوى" مقابل 14 مليون جنيه فى الصيف.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. أكد إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك، أن اللاعب الذي سيجتهد خلال التدريبات سيتواجد بالتشكيل الأساسي للمباريات، مؤكدا أنه استقر على مجموعة من اللاعبين هم القوام الأساسى ويتم الاعتماد عليهم في طريقة اللعب التي يطبقها خلال المباريات ولا يمكن تغييرهم ولكن الأهم بالنسبة له هو التدريب الجيد للتواجد بالتشكيل.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. وافق الإسكتلندى أليكس ماكليش، مدرب نادى الزمالك الأسبق، على تدريب منتخب بلاده اليوم الخميس، بعقد يمتد حتى عام 2020، خلفًا لمواطنه جوردون ستراكان الذى أقيل من منصبه فى أكتوبر الماضى.

 

اخبار الزمالك اليوم.. فاز فريق رجال الكرة الطائرة الأول بنادى الزمالك على نظيره الطيران بنتيجة 0/3 فى إطار الجولة الثانية بالدور الثانى من الدور النهائى لتحديد المراكز من الأول إلى الثامن .

 

اخبار الزمالك اليوم.. كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، أن قيمة عقد مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض المُعار لطنطا لم تتخط حاجز الـ650 ألف جنيه فى قلعة ميت عقبة قبل إعارته فى بداية الموسم ليتألق بشكل ملفت للنظر مع أبناء السيد البدوى.

 

اخبار الزمالك اليوم.. كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، أن العرض المبدئى لضم الغانى جون أنطوى مُهاجم الأهلى المُعار لمصر المقاصة، سيكون 800 ألف دولار، ما يوازى 14 مليون جنيه مصرى ، فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق