اخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 16 – 2 – 2018.. ليفربول يطلق مسابقة للفوز بقميص موقّع من محمد صلاح

الجمعة، 16 فبراير 2018 04:00 ص
اخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 16 – 2 – 2018.. ليفربول يطلق مسابقة للفوز بقميص موقّع من محمد صلاح
محمد صلاح
أحمد مسعود

 
اخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 16 – 2 – 2018، حيث شهدت اخبار محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الانجليزي، العديد من الأحداث كان علي رأسها ليفربول يطلق مسابقة للفوز بقميص موقّع من محمد صلاح .
 
 
اخبار محمد صلاح اليوم.. لم يتوقع أحدًا أن تصل نجومية وحب الجماهير الإنجليزية بصفة خاصة وجماهير العالم بصفة عامة لـ «الملك المصري» محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى إلى هذا الحد  بعد ظهوره وتألقه منذ انضمامه لصفوف الفريق الأحمر هذا الموسم.
 
 
اخبار محمد صلاح اليوم.. داعب المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك، زميله فى ليفربول النجم المصرى محمد صلاح، وذلك قبل خوض تدريبات الفريق اليوم على هامش معسكر الريدز فى ماربيلا بإسبانيا.
 
 
اخبار محمد صلاح اليوم.. احتفلت صفحة نادى ليفربول، على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بإحراز النجم محمد صلاح، 30 هدفاً، هذا الموسم.
 
 
اخبار محمد صلاح اليوم.. دشن الموقع الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى، مسابقة جماهيرية وجائزتها الفوز بقميص الريدز الأول لموسم 2017-2018 موقع من النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوفه.
 
 
اخبار محمد صلاح اليوم.. حرص النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى، اليوم الخميس، على مشاهدة لقاء ليفربول الإنجليزي الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح أمام بورتو فى الإعادة، والذى انتهى بفوز الريدز بخماسية نظيفة.
 
اخبار محمد صلاح اليوم.. يواصل النجم المصرى محمد صلاح التفوق على نجوم كرة القدم حول العالم، نظرا لما يقدمه اللاعب من أداء متميز يحوله إلى أهداف رائعة، كان آخرها فى شباك بورتو البرتغالى فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق