أبرزها عودة الكابيتانو.. 5 مشاهد تنتظرها جماهير الأهلي في مباراة الأسيوطي

الجمعة، 16 فبراير 2018 04:00 م
أبرزها عودة الكابيتانو.. 5 مشاهد تنتظرها جماهير الأهلي في مباراة الأسيوطي
حسام غالي
أسماء عمر

يستضيف استاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الخامسة والربع مساء اليوم الجمعة، مباراة النادي الأهلي والأسيوطي، التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري العام .

الأهلي يدخل اللقاء في صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 60 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن النادي الإسماعيلي صاحب المركز الثاني ووصيف جدول المسابقة، فيما يدخل الأسيوطي اللقاء تحت القيادة الفنية لعلي ماهر، في المركز الـ 12 بجدول المسابقة برصيد 29 نقطة .

وتترقب جماهير القلعة الحمراء مشاهد عديدة يرصدها صوت الأمة في السطور التالية .

1ـ ظهور حسام غالي

تترقب جماهير النادي الأهلي مشاهدة حسام غالي قائد الفريق لأول مرة منذ عودته من السعودية بعد فسخ تعاقده مع النصر السعودي، حيث شهدت قائمة مباراة الأهلي والأسيوطي عودة الكابيتانو لأول مرة بعد انهاء مشواره الاحترافي، وذلك عقب فسخ تعاقده مع النصر السعودى، بالتراضى.

وعاد الكابيتانو، لممارسة مهامه لأول مرة بشكل عملى بمعسكر الفريق المقام حالياً فى الأسكندرية، وعقد جلسة مطولة مع اللاعبين وحثهم خلالها على تحقيق الفوز أمام فريق الأسيوطى العنيد.

حسام غالى

انتقل غالى، إلى الدورى السعودى منذ 10 أغسطس الماضى، في صفقة انتقال حر، حيث استمر فى صفوف الفريق السعودي لمدة تقرب من 5 أشهر.

وشارك حسام غالى، مع الالفريق السعودى، فى 13 مباراة، بواقع 12 لقاءً بالدورى الممتاز، ولقاء وحيد بكأس خادم الحرمين الشريفين، ولعب 1021 دقيقة فقط مع الفريق السعودى في المنافستين.

2ـ الفوز الـ 11

منذ قطع سلسلة الأرقام القياسية بعد الهزيمة أمام مصر المقاصة في الدور الأول من الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تعاهد لاعبو القلعة الحمراء على استعادة الأرقام القياسية من جديد، وحقق المارد الأحمر 10 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري، كان آخرها الفوز على المقاولون العرب بخمسة أهداف مقابل هدفين .

ويأمل لاعبو الفريق الأحمر في مواصلة الانتصارات للوصول للفوز رقم 11 على التوالي في مباراة اليوم التي تجمعه بخصم مكافح وعنيد .

3ـ النقطة 63 ومواصلة الصدارة

لن يرضى حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر، بغير الفوز على النادى الأسيوطي في مباراة اليوم، من أجل تعزيز صدارة الأهلي لجدول مسابقة الدوري العام، التي يتصدرها بـ 60 نقطة حالياً، وذلك من أجل قطع خطوة لآخرى في مشوار التتويج باللقب رقم 40 مع القلعة الحمراء، وحسم البطولة مبكراً لتخفيف الأعباء والضغوط النفسية على الجهاز الفني واللاعبين في المباريات المتبقية من عمر البطولة .

4ـ هدف لأزارو

بات وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، أحد النجوم المفضلين لدى جماهير القلعة الحمراء، فبعد تصدره لقائمة هدافي الدوري العام برصيد 14 هدفاً متفوقاً على جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة بفارق هدفين، باتت الجماهير الحمراء تترقب هدفاً في كل مباراة للأهلي بأقدام المهاجم المغربي، الذي سجل ثنائيته الأخيرة في البطولة في شباك المقاولون العرب.

5ـ تألق صلاح محسن

شهدت قائمة النادي لأهلي لمواجهة الأسيوطي، تواجد صلاح محسن مهاجم الفريق، ويتواجد محسن للمرة الثالثة بقائمة الأهلي منذ انضمامه من نادي إنبي، في صفقة أحدثت جدلا واسعا بسبب الأرقام المعلنة والتي وصلت لـ 35 مليون جنيه بعد صراع بين الأهلي والزمالك على ضم اللاعب.

وتنتظر الجماهير الحمراء، تألق صلاح محسن مع الفريق بعد هذا الصراع الشرس بين قطبي الكرة المصرية على ضم اللاعب .

صلاح محسن

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة